Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الخميس , 18 أكتوبر 2018
منوعات
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> بالفيديوأوقاف السيسي: انتشار ملصقات” الصلاة على النبى” عمل شيطانى خبيث

بالفيديوأوقاف السيسي: انتشار ملصقات” الصلاة على النبى” عمل شيطانى خبيث

حملة صلي على النبي اوقاف النبي

مختار جمعة وزير أوقاف الانقلاب يصف ملصقات “الصلاة على النبى” بألعمل الشيطانى الخبيث

 الحرية والعدالة

وصف الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف التابع لحكومة السيسي، انتشار ملصقات “هل صليت على النبي اليوم؟!” بأنه عمل شيطانى ودعوة مريبة يقف وراءها هدف خبيث. ​

 وقال مختار خلال لقاء مع برنامج “يحدث في مصر” على قناة “إم بي سي مصر”: «الشيء الذي يخرج شيطاني فجأة بهذه الصورة، أمر يثير الريبة والشك، ويثير التساؤلات حول سبب انتشاره، خاصة أن أحدا لم يعلن حتى الآن عن تبنيه لهذه الظاهرة».

وزعم مختار أنه يمكن أن يكون الهدف من ذلك هو إثارة فتنة طائفية أو أزمة غير أخلاقية، مشيرا إلى أن الصلاة على النبي  صلى الله عليه وسلم  أمر مهم جدا، ولكن  لكل مقام مقال» على حد قوله.

المدهش أن مختار لم  يوضح كيف تكون الصلاة على النبى صلى الله عليه وسلم  فتنة أو عملا شيطانيا أو ذات هدف خبيث.. ولكن تصريحاته تأتى تماشيا مع توجهات سلطات الانقلاب التى تتصادم مع المشاعر الدينية لدى المسلمين وتؤكد أن الانقلاب يعلن الحرب على الهوية الإسلامية للأمة ويشن حربا على الإسلام ذاته.