الثلاثاء , 24 أبريل 2018
منوعات
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> قوات الاسد تقصف مركز الثوار خلال معاركهم مع داعش بريف حلب

قوات الاسد تقصف مركز الثوار خلال معاركهم مع داعش بريف حلب

 

قوات النظام تقصف مركز الثوار خلال معاركهم مع داعش بريف حلب
 

أكد شهود لأخبار الآن بأن قوات النظام بدأت بقصف مناطق تمركز الثوار التي تشهد اشتباكات مع داعش في ريف حلب الشمالي، في الوقت الذي روج فيه إعلام النظام ، أن طيرانه يقصف ” داعش.

هذا ويواصل داعش محاولته اقتحام عدد من البلدات في الريف الشمالي حيث أكد ناشطون اقتراب التنظيم من بلدة مارع معقل الجبهة الاسلامية وذلك بالتزامن مع وصول مئات المقاتلين من جيش المجاهدين وفيلق الشام وجبهة الأكراد، ليساندوا الفصائل الموجودة في المدينة.

وكان تنظيمُ داعش استولى على مدينةِ أخترين في ريف حلب الشمالي ، والتي تعتبر  أبرز نقاطِ الثوار الاستراتيجية لقربِها من مدينتيْ اعزاز الحدودية ومارع معقلِ الجبهة الاسلامية في الريف اِلشرقي .
و أنذر أفراد داعش عشرات العوائل في قرية تركمان بارح التي سيطروا عليها بمغادرة القرية، وذلك دون ذكر الأسباب

كما رجح ناشطون نية َالتنظيم اقتحام”تل رفعت” في سعيهم قطع َخطوط إمداد الثوار الذين أكدوا أن التقدم الأخير لداعش جاء بسبب نقص الذخيرة والسلاح الذي تعاني منه كتائب الشمال .

ودارت منتصف ليل أمس اشتباكات بين تنظيم داعش والفصائل المعارضة في عدة مناطق من الريف الشمالي، في محاولة تقدم جديدة يقوم بها التنظيم.

وسيطرالتنظيم  أمس على قرية بغيدين القريبة من بلدة الراعي الخاضعة لسيطرة التنظيم في ريف حلب الشرقي قرب الشريط الحدودي مع تركيا.