الأحد , 19 نوفمبر 2017
منوعات
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> شاهد كيف ترمى حقائب المسافرين في المطار!

شاهد كيف ترمى حقائب المسافرين في المطار!

ليس هنالك شك في أن الكثير من المسافرين يقلقون حول كيفية نقل أمتعتهم في المطارات و حريصون على التأكيد على وزن حقائبهم عند الحاجة، وقلقلون حول الأغراض والمحتويات التي قد تكون عرضة للكسر أو التلف.

817e0827-3d09-41c8-a3b5-704c0dec47a7_4x3_296x222png
ولكن يبدو أن كل تلك الرعاية قد تذهب سدى عندما تكتشف ممارسات بعض شركات الطيران ، وهذا ما حدث في مطار ” بيرسون ” في تورونتو ، كندا. ما جعل شركة طيران ” اير كندا ”  الى تقديم سريع للاعتذار للركاب ، بعد نشر مقطع فيديو على موقع “يوتيوب ” حيث تظهر مواقع الشبكات الاجتماعية  مجموعة من العمال تقوم برمي حقائب الركاب من على ارتفاع 6 أمتار من الأرض دون الأخذ بعين الاعتبار ما يمكن أن تحتوي عليه من  اغراض عرضة للكسر والتخريب .

و تمكن أحد الركاب  من توثيق  المشهد للعمال والذي يعامل بوحشية أمتعة الحقائب على متن الطائرة التي كان يستقلها قبل إقلاعها ، ونشرت على ” يوتيوب ” يوم الخميس ،  مما شكل صدمة للمشاهدين الذين تجاوزوا نصف مليون مشاهد خلال 3 أيام فقط  وفقا لصحيفة ” ناشيونال بوست ” في كندا.
وسمع احد الركاب بالفيديو  حيث قام باستنكار المشهد،  واضاف ” آمل ألا يكون الكمبيوتر المحمول الخاص بي ” في تلك الحقيبة .
من ناحية أخرى ، أشار المتحدثة الطيران أنجيلا ماه ان الحادث وقع في مطار بيرسون في تورونتو ، و شدد على أن هذا السلوك غير مقبول و يتنافى مع إجراءات الشركة .