الأحد , 20 مايو 2018
منوعات
الرئيسية >> الصحة >> كيف تصبح طبيب نفسك !

كيف تصبح طبيب نفسك !

 

1-      يحتاج الانسان يوميا الى 1200 مللجرام من الكالسيوم ويمكن الحصول عليهم اذا كان الطعام اليومى يحتوى على كالسيوم مثل ” الافطار بالبيض ثم تناول كوب لبن وتناول السبانخ او السالمون على الغذاء ثم تناول قطعه جبن مع الخبز على العشاء وتناول الايس كريم فمثال لذلك الروتين اليومى غنى بالكالسيوم يسد عن الحاجه لتناول حبوب الكالسيوم التي الافراط فيها يسبب زياده نسبه الكالسيوم في الجسم وترسبها على شكل حصوات داخل الكلى.

2-      تناول الفراوله يعالج التهاب المفاصل.

3-      لعلاج السعال المزمن قومي باستنشاق بخار الماء الناتج من وضع قطرات من زيت النعناع في ماء مغلى فهو يقلل من نوبات السعال ويساعد على تهدئه الحلق الملتهب.

4-      لعلاج اعراض الزكام والبرد تناول ادويه بها اعشاب طبيعية اهمها عشب الاكينشيا وفيتامين به عنصر الزنك فله تأثير مضاد للفيروسات ويقلل حده اعراض البرد والزكام.

5-      لابد للاشخاص التي تتكون باجسامهم الجلطات في منطقه الرجل القدم على المشى والحركه باستمرار لمنع ركود الدم واحتمال تفتت الجلطه ذاهبه الى الرئتين وتؤدى الى الوفاه.

6-      استخدام زيت جوز الهند يحافظ على الرشاقة وجمال البشرة.

7-      اذا كنت تعانى من الشخير حاول استبدال الوساده بوساه طبيه تحافظ على مستوى الراس والرقبه اعلى من الجسم مما يقلل الشخير وايضا تغيير وضعيه النوم على احد الجانبين بدلا من الظهرر يقلل من الشخير واذا تعذر الامر توضع لاصقات على الانف تقلل من الشخير.

8-      تناول البصل والثوم يعتبر مضادات حيوية طبيعية للافراد المعرضين دائما للإصابة بالزكام والبرد لأنها تقوى جهاز المناعة.

9-      تناول خل التفاح صباحا لا يسبب حرق الدهون كما يعتقد الكثير بل يتلف جدار المعدة ويسبب تكون القرح وتهيج المعدة.

10-  لابد للتوقف عن التمارين فورا عند الشعور بألم في اسفل الظهر لأنه قد يكون مؤشر على وجود مشكله في الفقرات وعكس ما يعتقد البعض ان تمرين بدون الم = تمرين بدون فأئده