السبت , 22 يوليو 2017
منوعات
الرئيسية >> رياضة >> الأحذية الرياضية الأغرب في ملاعب كرة قدم – حذاء غريب

الأحذية الرياضية الأغرب في ملاعب كرة قدم – حذاء غريب

أغرب الأحذية التي ظهرت في العالم والخاصة برياضة كرة القدم.

image (11)

 

تتفنن شركات صناعة الملابس الرياضية في العمل على أحذية ملائمة لأشهر اللاعبين، تمتاز بالخفة والليونة والقدرة على زيادة طاقة اللعب دون شعوره بالإجهاد، ولكن بعد المصممين كانت لديهم رؤية ابعد بهذه الأحذية الغريبة.

 

Large

1

حذاء النمر

حذاء رياضي من إنتاج شركة “نايكي” يحمل اسم F50، ولكن المصمم الياباني “يوجي ياموتو” قام بتعديل الحذاء واستخدم رسمة فنية مميزة تعرف باسم “الإمبريالية الأسد الكلب” وهو تخيل فني يمزج بين تاريخ اليابان القديم والخيال العلمي الحديث، لنحصل في النهاية على حذاء غريب التصميم أقرب ما يكون إلى حذاء مستخدم في قصص الـ”مانغا” اليابانية.
Large

2

الحذاء المقعر

حذاء مصنوع بالكامل من البلاسيتك، يعرف باسم الحذاء المقعر، لا يتضمن أي رباط ويتميز بكونه أكثر أماناً لحماية وجه القدم الخارجي من الإصابات المختلفة التي انتشرت بين نجوم اللعبة في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
Large

3

حذاء زيغو

حذاء غريب التصميم من شركة أسترالية، يستخدم تقنية متطورة في تصميمه الخارجي تساعد على التحكم في الكرة والسيطرة عليها بشكل أفضل، كما أنه يساهم في زيادة نشاط اللاعب من خلال ملامسة القدم للطبقة الأسفنجية الموجودة في الحذاء.
Large

4

حذاء الجاذبية من لوتو

قامت شركة “لوتو” بكشف النقاب عن حذاء الجاذبية الجديد الخاص بها، والذي يتميز بعدم تضمنه لأي رباط مما جعل بعض اللاعبين يتخلون عنه، ولكنه يمتاز بالخفة وإعطاء اللاعب الفرصة للتحكم في الكرة بشكل أفضل.
Large

5

حذاء غاتو

حذاء مميز من شركة “نايكي” مخصص للاعبين غير المحترفين، حيث يستخدم الحذاء في مباريات كرة القدم التي تجرى على أرض صلبة بعيداً عن الأراضي العشبية، يمتاز الحذاء بتصميمه الأنيق والمحافظة على توازن اللعب والتسديد بقوة من مسافات بعيدة.

اترك رد