الجمعة , 25 مايو 2018
منوعات
الرئيسية >> رياضة >> الحقيقة مرة ، ريال مدريد يترنح … ما هو الحل …؟!

الحقيقة مرة ، ريال مدريد يترنح … ما هو الحل …؟!

الحقيقة مرة ، ريال مدريد يترنح … ما هو الحل …؟!

22
من اصعب الاخبار على الجمهور هي الاخبار التي تتصادم مباشرة معهم بالحقيقة وغالبا ما تكون مرة ، ولكن في نهاية المطاف لا يصح إلا الصحيح وسيعرف هذا الجمهور عاجلا او آجلا ان الحقيقة التي كتبت هي الصحيحة وهي من اجل المصداقية والمصلحة العامة .

ريال مدريد 2014 هو نادي تاريخي لا يقهر اكل الاخضر واليابس ، ولكن لكي نكون اكثر صراحة الفريق في 2015 او منذ مباريات كأس العالم للأندية الفريق بشكل كامل لم يقدم الكثير بل تشعر وكأن الشحن لدى اللاعبين اصبح صفر .
انشلوتي كان يجب عليه ان يعيد حساباته ، ولكن اصابة مودرتش اربكت الفريق بشكل كامل وجعلت الريال يترنح في كل المباريات التي لعبها بدون لوكا …او بشكل ادق مجمل المباريات في 2015 …! ، اذا ما هي الاسباب …؟! ولماذا الريال في هذا التوقيت يخرج بهذا الشكل …؟! وهل الفريق فعلا يعاني والأسماء الموجودة تم استهلاكها …؟!

كل تلك التساؤلات محيرة للجماهير والعشاق … والإجابة الدقيقة غير متوفرة حاليا ولكن التوقعات والاحتمالات والرؤية متفاوتة فاقرب تلك الاحتمالات هو ان الفريق فعلا استنفذ كل طاقته في 2014 وشارك في عدد كبير من المباريات وبالتالي اصبحت الامور امامه اكثر صعوبة … ولعل اقرب الحلول هو ان يقوم السيد انشلوتي في المباريات القادمة بعدم استهلاك اللياقة امام تلك الفرق وهذا الامر يتطلب ذكاء كبير من اللاعبين من حيث توفير اللياقة وحسم المباريات مبكرا والتركيز اكثر على الشق الدفاعي … على الاقل خلال شهر فبراير الذي سيكون فيه ضغط كبير من المباريات مع دوري الابطال ناهيك عن لقاء الحسم امام اتليتكو مدريد في اياب الدوري الاسباني .