الإثنين , 29 مايو 2017
منوعات
الرئيسية >> رياضة >> تعرف على هوايات مصارعي WWE الغريبة

تعرف على هوايات مصارعي WWE الغريبة

المصارع دانيال براين

المصارع دانيال براين

من المواجهات النارية داخل الحلبة، إلى هوايات غريبة يقوم بها المصارعون.

 

الكثير من المشاهير يمتلكون هوايات غريبة وغير قابلة للتصديق في بعض الأحيان، ولكن نجوم المصارعة الحرة ربما يكونوا أكثر الرياضيين غرابة فيما يتعلق بالهوايات الشخصية، خاصة حين تتناقص كثيراً مع طبيعتهم.

 

 

المصارع كريس جيريكو

المصارع كريس جيريكو

 

لمصارع الشهير صاحب المباريات القوية التي قدمها أمام عمالقة اللعبة، اعترف أكثر من مرة وفي أكثر من لقاء صحافي بشغفه وحبه الدائم لموسيقى الـ”روك أند رول”، موضحاً أنه كان ينوي تأسيس فرقة موسيقية ومواصلة حياته بهذا الشكل قبل أن تشغل المصارعة الحرة تفكيره بدرجة كبيرة.
Large

2

بروديوس كلاي

على عكس جميع المصارعين الآخرين، يقول “كلاي” إنه في فترة الطفولة كان يستمتع كثيراً بالذهاب مع عائلته إلى حديقة الأسماك، ومنذ ذلك الحين وهو متعلق بالكائنات البحرية بدرجة كبيرة، ويسعد كثيراً عندما يحصل على حوض سمك جديد، أو يقوم بضمه إلى مجموعته الفريدة التي يحتفظ بها.
Large

3

R-Truth

أحد لاعبي المصارعة الحرة المعروفون بعشقهم لموسيقى الراب التي تعبر عن وجهة نظر الشارع ودائماً ما تتحدث بلسان الناس، المصارع الشهير أشار إلى أنه واحد من محبي المطرب الأميركي الراحل “توباك”، كما أنه أوضح أنه يعمل في الوقت الراهن على مقاطع موسيقية تتحدث عن عالم WWE على ما يبدو.
Large

4

كوفي كينغستون

قد يبدو الأمر غريباً لدى البعض، ولكن “كوفي كينغستون” لديه هواية مميزة، تصلح للأطفال والمراهقين بدرجة كبيرة وهي متابعة وقراءة القصص المصورة التي تتحدث عن الأبطال الخارقين ومحاربة الشر والفساد في كل شبر على الأرض.
Large

5

دانيال براين

يبدو أن “دانيال” متعلق بالفنون القتالية منذ نعومة أظافره، فهوايته الأساسية بعيداً عن حلبة المصارعة هي صالة الألعاب الرياضية والتمرن باستمرار، وفي أحيان أخرى يقوم بممارسة الفنون القتالية المختلطة، كما أنه استعد أكثر من مرة للانضمام إلى UFC، ولكنه عدل عن رأيه لظروف رفض الإفصاح عنها.

 

 

اترك رد