الإثنين , 29 مايو 2017
منوعات
الرئيسية >> رياضة >> ساحر شعبي غاني: انا المسؤول عن اصابة رونالدو

ساحر شعبي غاني: انا المسؤول عن اصابة رونالدو

ساحر شعبي غاني: انا المسؤول عن اصابة رونالدو

كيف سيتخلص رونالدو من لعنة كواكو بونسام ؟

ادعى ساحر شعبي غاني انه مسؤول عن اصابة الركبة التي تهدد بمنع نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو من المشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل.

وكان الساحر المشهور في بلده، ويدعى نانا كواكو بونسام (شيطان يوم الاربعاء)، قد توقع في فبراير / شباط الماضي بأن رونالدو سيغيب عن الدورة هذا العام بسبب الاصابة، حسبما اوردت صحيفة الغارديان اللندنية.

وأكد بيان اصدره الاتحاد البرتغالي لكرة القدم اصابة رونالدو بالتهاب في اوتار ركبته اليسرى اضافة الى اصابته بمشكلة عضلية في فخذه الايسر مما منعه من المشاركة في المباراة الودية التي خاضها المنتخب البرتغالي مع نظيره اليوناني في عطلة نهاية الاسبوع الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

يذكر ان المنتخب الغاني سيواجه المنتخب البرتغالي في المباراة الاخيرة ضمن تصفيات المجموعة السابعة في العاصمة البرازيلية برازيليا في السادس والعشرين من الشهر الحالي، ويقول الساحر بونسام إنه اعد مسحوقا خاصا حصل عليه من آلهته خلطه ببعض اوراق النباتات والعقاقير لوضعها حول صورة لرونالدو.

وقال بونسام الذي يعمل في ضريح كوفيو كوفي في مدينة كوماسي لاذاعة انجيل الغانية “اعلم جيدا طبيعة اصابة رونالدو، وانا مصمم على تستمر هذه الاصابة.”

ومضى للقول “انا جاد بهذا المسعى، ففي الاسبوع الماضي حصلت على اربعة كلاب ساستخدمها في انتاج عقار خاص يدعى كاهويري كابام.”

“لقد قلت قبل اربعة اشهر بأني سامارس السحر بجدية مع رونالدو وامنعه من المشاركة في كأس العالم او على الاقل امنعه من مواجهة المنتخب الغاني، وافضل طريقة لذلك هي الاصابة.”

وقال في تصريحات نشرتها الغارديان “لا يمكن للطب ان يعالج هذه الاصابات لأن الاطباء لا يمكنهم علاج الاصابات الروحانية. فاليوم يعاني من ركبته وغدا من فخذه وبعد غد من شيء آخر.”

سحر شعبي

اترك رد