الأحد , 19 نوفمبر 2017
منوعات
الرئيسية >> رياضة >> مصارعون مستعدون لمنافسة الأفعى أورتن على لقب بطل العالم

مصارعون مستعدون لمنافسة الأفعى أورتن على لقب بطل العالم

 

المصارعون القادرون على انتزاع لقب العالم من “أورتن” ليعيدوا اكتشاف أنفسهم من جديد.

image (38) 

 

في 15 ديسمبر الماضي، نجح المصارع “راندي أورتن” في الفوز بلقب العالم للوزن الثقيل وإعلان نفسه كواحد من أبرز المصارعين في الفترة الأخيرة، ولكن هل بإمكان “أورتن”، الملقب بالأفعى، الاحتفاظ بلقبه طويلاً؟ أم أنه سيفقده في أقرب مواجهة لصالح عملاق آخر مثل “برايان” و”سينا” و”بيغ شو”؟ في البداية، دعونا نتعرف على أبرز منافسي “أورتن” على اللقب.

 Large

1

ألبرتو ديل ريو

المصارع المكسيكي صاحب الأداء المبهر والحضور الطاغي، سبق له الفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل ولكنه ابتعد عن مستواه في الفترة الأخيرة وتعرض لأكثر من هزيمة، انحصرت شهرته نوعاً ما ولم يعد يظهر في المباريات الكبيرة، ولكن في عام 2014 قد يعود المصارع المكسيكي لمستواه المعهود، ويدافع عن لقبه المفقود مرة أخرى.
Large

2

بيغ شو

سبق له مواجهة “أورتن” في نوفمبر الماضي في مباراة أفقدته الكثير من شهرته، فالمصارع العملاق ساد أداءه البطيء طوال أحداث المباراة مما جعل “أورتن” يتفوق عليه بفضل الخفة والسرعة والضربات المفاجئة، “بيغ شو” حقق العديد من الانتصارات في العام الجاري، وقادر على العودة لمنصة التتويج مرة أخرى في العام الجديد، فقط إذا استعاد أيام مجده، ومستواه المعهود.
Large

3

ري ميستيريو

غاب عن المباريات لمدة 9 أشهر بعد إصابته الأخيرة في الركبة، ولكنه عاد مرة أخرى وقدم أكثر من لقاء مثير وفاز في 3 مواجهات أخرى مما يجعلنا نتوقع استمراره في حصد الألقاب والانتصارات في العام الجديد، ولكن مواجهة “أورتن” ليست بالأمر الهين خاصة وأنه يتفوق في القوة الجسمانية، والقدرة على الاستمرار طوال المباراة بنفس السرعة.
Large

4

مارك هنري

فاز لأول مرة ببطولة العالم للوزن الثقيل في عام 2011، ومنذ ذلك الحين يعتبر صاحب أفضل الأرقام في اتحاد WWE قبل أن يبتعد عن الملاعب لفترة بسبب الإصابة التي لحقت به، يمتلك “هنري” المقومات اللازمة لاستعادة لقبة مرة أخرى، ولكنه بحاجة للمشاركة في المزيد من المباريات والعودة لليقاته البدنية المعهودة.
Large

5

سي أم بونك

واحداً من أبرز المصارعين في العالم، اكتسب شعبية كبيرة في فترة قصيرة، ويحاول اتحاد WWE إظهاره في دور الشرير في الفترة الأخيرة، “بانك” سبق له هزيمة أقوى مصارعي اللعبة، وقد يضع نفسه عمداً في طريق “أورتن” في العام المقبل لانتزاع اللقب الذي فاز به الأفعى منذ أقل من أسبوعين.
Large

6

دانيال براين

بطل WWE السابق المعروف بقوته المذهلة وأداءه الرائع، سبق له الدخول في مواجهات لا تنسى مع “أورتن” ولكنه مشتت الذهن في الفترة الأخيرة بسبب عدواته مع أكثر من مصارع، لا نعرف حقيقة ما الطريق الذي سيسلكه اللاعب في العام المقبل، ولكنه يظل واحداً من أقوى المرشحين للفوز بلقب بطل العالم للوزن الثقيل.
Large

7

جون سينا

على الرغم من إن “سينا” فقد اللقب في مواجهة “أورتن” منذ أيام قليلة، إلا أنه يظل المرشح رقم 1 لاستعادة حزام البطولة مرة أخرى، “سينا” يعرف دائماً بالأداء القوي والقدرة على المواصلة بنفس القوة طوال المباراة، تعرض في الفترة الأخيرة لإصابة قوية تخطاها وعاد مرة أخرى للمشاركة في المباريات، ولكنه مازال يفتقد لياقته بدرجة كبيرة، وبمجرد أن يستعيدها، فمن المؤكد أن الكثير من ألقاب WWE ستذهب لخزينته.