السبت , 22 يوليو 2017
منوعات
الرئيسية >> رياضة >> مواجهات مرتقبة لباتيستا مع عمالقة WWE

مواجهات مرتقبة لباتيستا مع عمالقة WWE

المواجهات التي قد يخوضها “باتيستا” في “ريسلمانيا” من أجل فرض اسمه من جديد.

 

image (8)

في الفترة الأخيرة، يتابع جميع محبي رياضة المصارعة الحرة العودة المحتملة للمصارع “باتيستا” لاتحاد WWE مرة أخرى، وذلك من خلال بطولة “ريسلماينا” المقبلة، لذا دعونا نتعرف على أبرز المرشحين لمواجهة المصارع العملاق الذي يحظى بشعبية واسعة بفضل أدائه وقوته المذهلة.

 

Large

1

راندي أورتن

جميعنا يعلم بالخلاف القديم الذي جمع “أورتن” مع “باتيستا” وتسبب في مباريات غاية في القوة والإثارة، ولكن البعض يظن أن المواجهة ستبدو سخيفة في هذا الوقت على الرغم من إنها ليست كذلك، بل قد تكون أفضل عودة للاعب على الإطلاق من خلال مواجهة بطل العالم للوزن الثقيل واستعادة لقبه مجدداً.
Large

2

سي أم بانك

واحداً من أبرز اللاعبين في اتحاد WWE في الفترة الأخيرة، سبق له هزيمة العديد من الأسماء اللامعة، ويمتلك جماهيرية كبيرة في الوقت الراهن، قد تكون المواجهة قوية ولكنها لن تكون بنفس الإثارة والمتابعة إذا واجه “باتيستا” “أورتن”، حيث أن “بانك” يعتبر قليل الخبرة في مواجهة العملاق، خاصة وأنه لعب مباراته الأولى في عام 2008 حينما كان “باتيستا” بطل العالم في ذلك الوقت.
Large

3

دانيال براين

مواجهة أخرى مثيرة، ولكنها صعبة في نفس الوقت، فأخر من صمد أمام “باتيستا” في تلك المواجهات من هذا النوع كان العملاق “تربل إتش” ولكن “دانيال” يمتلك الخبرة والأسلوب الملائم لمواجهة لاعب مثل “باتيستا” على الرغم من إتقانه للتحركات السريعة ومباغتة الخصم بأسلوب قتالي مختلف.
Large

4

أندر تيكر

قد تكون أفضل عودة للاعب بمواجهة عملاق آخر صاحب باع طويل في عالم المصارعة الحرة، ولكن البعض قد يرى المواجهة غير متكافئة بسبب عامل السن، والسرعة التي يتمتع بها “باتيستا” في الوقت الراهن مقارنة بـ”أندر تيكر” الذي أصبح أبطأ وأقل تحركاً من مبارياته السابقة.
Large

5

جون سينا

“جون سينا” سبق له مواجهة “باتيستا” في أكثر من لقاء، ولكنه يعاني في الفترة الأخيرة من بعض الهزائم، بالإضافة إلى الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة، ولكن قد تكون المباراة عودة جديدة للاعب، أو كبوة أخرى في مشواره الاحترافي.
  •  

اترك رد