الإثنين , 29 مايو 2017
منوعات
الرئيسية >> رياضة >> مواهب كروية ستسرق البساط من تحت أقدام ميسي ورونالدو

مواهب كروية ستسرق البساط من تحت أقدام ميسي ورونالدو

 

حين نتحدث عن الموهبة الكروية، فنحن لا ننتظر إلى أن يكون صاحبها فوق سن الـ25 مثلاً، فقبل هذا بسنوات يجب أن يعبروا عن أنفسهم، وهو ما فعله هؤلاء اللاعبون الذين قد يكونون نجوم اللعبة في المستقبل القريب.

 Large

1

إسكو– 21 سنة

لاعب الوسط الإسباني الدولي “إسكو”، أحد أبرز المواهب الشابة في كرة القدم العالمية، شارك لاعب “ريال مدريد” المهاري مع منتخب بلاده في الفوز بكأس الأمم الأوروبية تحت 21 سنة الأخيرة، كما حافظ “إسكو” على مكان له في قائمة “كارلو أنشيلوتي” ليضمن مكان له في ملعب “سانتياغو برنابيو” وسط نخبة من نجوم اللعبة العالميين.
Large

2

فيليب جونس – 21 سنة

من أهم الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها “مانشستر يونايتد” الإنكليزي كثيراً هذا الموسم، إذ يستطيع اللاعب الإنكليزي الموهوب اللعب في منتصف الملعب وفي خط الدفاع وحتى كظهير مدافع أيمن، ويعتمد المنتخب الإنكليزي الأول كثيراً على “فيليب جونس” لما يمتلكه من وعي خططي عالي ومستوى رائع خاصة في النواحي الدفاعية.
Large

3

كوكي – 21 سنة

الموهبة الإسبانية الفذة “كوكي” ولاعب نادي “أتليتيكو مدريد” من أهم الأسماء الشابة التي ظهرت على الساحة الكروية هذا العام، فقد أظهر “كوكي” مستوى كبير ومهارات خاصة أهلته لكي يكون أحد أهم لاعبي ناديه رغم صغر سنه، وشارك الإسباني الموهوب في مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا الشهيرة ضد “ريال مدريد” وساهم بشكل كبير في فوز “أتليتيكو” باللقب على ملعب الغريم التقليدي.
Large

4

سياد كلاوزنتش– 20 سنة

لاعب “شالكة” الألماني، المدافع الصلب الذي يتميز بإجادة اللعب في أكثر من مكان، يستطيع اللعب في مركز وسط الملعب المدافع بالإضافة إلى مركز قلب الدفاع، وقد ظهر مؤخراً مع منتخب البوسنة وسجل مردوداً طيباً في أولى مشاركاته الدولية.
Large

5

ماتيوكوفاسيتش– 19 سنة

من أهم لاعبي “إنتر ميلانو” الإيطالي في وسط الملعب، حيث يعتبر من أهم مفاتيح اللعب لعشاق “النيرازوري” الإيطالي، وقد قدم اللاعب الشاب صاحب الـ19 عاماً مستوى كبير جعل جمهور نادي “إنتر ميلانو” يشبهونه باللاعب المخضرم “أندريا بيرلو” من حيث أسلوب اللعب.
Large

6

محمد صلاح – 21 سنة

المصري محمد صلاح صاحب الـ21 سنة من أشهر الأسماء التي ظهرت في الملاعب الأوروبية هذا العام، فقد شارك مع نادي “بازل” السويسري في مباريات دوري أبطال أوروبا، وقدم مستوى كبير جعل الجميع يتحدثون عن مهاراته الكبيرة، وقد بدأ الصراع بين أكبر الأندية الإسبانية والإنكليزية للفوز بخدمات اللاعب المصري محمد صلاح بداية من العام القادم.
Large

7

سيرغيو سامبير– 18 سنة

لاعب موهوب يلعب في صفوف “برشلونة” الإسباني في فريق 18 سنة، ويلقب الجمهور الكتالوني “سيرغيو سامبير” بـ”تشافي” الجديد لما يمتلكه من مهارات وقدرات شبيهة بقدرات اللاعب الدولي الإسباني “تشافي”، ومن المنتظر أن ينتقل “سيرغيو سامبير” للعب في صفوف إحدى الأندية الإنكليزية في الموسم القادم على سبيل الإعارة.
Large

8

رحيم ستيرلينغ– 18 سنة

لاعب نادي “ليفربول” الإنكليزي الشاب الذي بدأ مشواره الكروي ضمن صفوف نادي “كوينز بارك رينغيرز” قبل أن ينتقل لنادي “ليفربول”، يتميز “رحيم ستيرلينغ” بسرعته الكبيرة والقدرة على المراوغة والتمرير الدقيق، ومن المتوقع أن يكون ضمن صفوف المنتخب الإنكليزي في كأس العالم القادم.

اترك رد