الثلاثاء , 19 سبتمبر 2017
منوعات
الرئيسية >> رياضة >> نجوم مصارعة يتوقع تألقهم في عام 2014

نجوم مصارعة يتوقع تألقهم في عام 2014

 

مصارعون من المتوقع أن يكونوا نجوم العام القادم في تقديم العروض الرائعة وحصد الألقاب.

 image (28)

 

شهد عام 2013 العديد من السيناريوهات المثيرة في اتحاد المصارعة الحرة WWE، بعضها ساهم في ارتفاع شعبية مصارعين بعينهم، والبعض الآخر تسبب في إصابة الجماهير بالملل والابتعاد عن بعض اللاعبين، ولكن عام 2014 يتوقع أن يشهد الكشف عن باقة من المواهب الجديدة التي عملت بكد في الفترة الماضية للوصول إلى القمة.

 Large

1

بروديوس كلاي

المصارع الضخم الذي بدأ في اكتساب جماهيرية كبيرة في الفترة الأخيرة بعد انضمامه إلى “تينساي” في شراكة مميزة جعلت شهرتهم تتضاعف في وقت قصير، هذه الصداقة تحولت إلى عداوة في الفترة الأخيرة، مما يعني أن “كلاي” سيشارك في مباريات انتقامية ضد “تينساي” قريباً، وهو ما سيجعل الإثارة تصل قمتها، وبالتالي ستزداد شهرتهم أكثر وأكثر.
Large

2

نعومي

واحدة من أشهر المصارعات في عالم WWE في الفترة الأخيرة، تحتاج إلى التركيز على الأداء المتقن وترك الاستعراضات لفترة من الوقت، وبعد اتحادها الناجح مع “كاميرون” يتوقع أن تحتل “نعومي” مكان “أيه جي لي” قريباً جداً، ربما بعد خوض مباراة تنافسية ضدها في العام الجديد.
Large

3

بيغ لينغستون

مصارع قوي ضخم البنية فاز بلقب القارات في العام الحالي من خلال مواجه “كورتيس” في المباراة النهائية والتفوق عليه، يمتلك الكاريزما المطلوبة ليصبح أحد أبرز مصارعي اللعبة، كما أن مستواه المتطور ولياقته البدنية المرتفعة قد تجعله واحداً من أبرز مصارعي WWE في الشهور القليلة المقبلة.
Large

4

دو دالاس

حقق شهرة جيدة بعد استمراره في منافسات Royal Rumble العام الجاري لأكثر من 20 دقيقة، حصل على لقب NXT في شهر مايو الماضي، ورغم ذلك لم يظهر في الكثير من المباريات خلال الشهور الماضية، ولكن في عام 2014 ستختلف الأمور كثيراً، نظراً لأن اللاعب أثبت أحقيته بالتواجد بين العمالقة، بعد فوزه بغالبية المباريات التي شارك فيها.
Large

5

Real Americans

فريق مميز يستطيع أن يجعل الجماهير تصرخ باسمه طوال تواجدهم على أرض الحلبة، يتوقع أن يستمروا في تحقيق الانتصارات في العام المقبل بفضل الأداء المنظم من “أنطونيو سيزارو” و”جاك سويغر”.
Large

6

سن كارا

عانى من إصابات عديدة على مدار الـ3 سنوات الماضية، ولكنه امتلك القدرة على الاستمرار والمقاتلة بشرف، تألق بشكل ملحوظ في العام الماضي وكان قادراً على هزيمة “ألبرتو ديل ريو” في أكثر من لقاء، كما أن القناع الذي يرتديه قد يكون السبب الرئيسي في اتساع شهرته في العام المقبل، بسبب تعلق الجماهير بالشخصيات المجهولة دائماً.
Large

7

ساميزين

إنها مسألة وقت قبل أن يظهر اسم “سامي زين” على قائمة المصارعين الأساسيين بعد الأداء الممتع الذي قدمه في عام 2013 من خلال مجموعة من المباريات المتنوعة التي خاضها حول العالم.
Large

8

تيتو ساونيل

يتوقع له الجميع أن يصبح بطل WWE في وقت قريب بفضل أداءه الممتع، ولياقته البدنية المرتفعة، وعضلاته التي تصيب منافسيه بالرعب، يمتاز بروح الشباب والقدرة على الاستمرار في القتال لفترة طويلة، ويحتاج فقط إلى إثقال مهارته في الفترة المقبلة.
Large

9

أدريان نيفيل

يتشابه في صفاته مع المصارع “سامي زين” بدرجة كبيرة، كلاهما شارك في منافسات NXT وقدم أداء مبهراً، ويتوقع لهم النجاح في فترة قصيرة بعد ظهورهم بشكل مستمر في WWE.
Large

10

رومان ريجينس

لاعب قوي يعرف بالوحشية والقدرة على الصمود أمام 3 مصارعين آخرين وحيداً كما فعلها من قبل في منتصف هذا العام، بدأت شهرته في الازدياد بشكل ملحوظ، ويتوقع له نجاح مدوي في عام 2014 إذا استمر على نفس الأداء.