السبت , 24 يونيو 2017
منوعات
الرئيسية >> رياضة >> هودجسون واثق من تأهل انجلترا لدور الستة عشر في كأس العالم

هودجسون واثق من تأهل انجلترا لدور الستة عشر في كأس العالم

هودجسون واثق من تأهل انجلترا لدور الستة عشر في كأس العالم

هودجسون يصافح برانديللي بعد المباراة

أكد المدير الفني للمنتخب الانجليزي روي هودجسون أنه واثق من تأهل فريقه إلى دور الستة عشر في نهائيات كأس العالم التى تجري فعالياتها في البرازيل.

وجاءت تصريحات هودجسون بعد خسارة المنتخب الانجليزي من نظيره الايطالي بهدفين مقابل هدف واحد في اول مباريات الفريقين في البطولة ضمن منافسات المجموعة الرابعة التى تستضيفها مدينة ماناوس.

وقال هودجسون “إنه دون شك افضل أداء للفريق منذ توليت تدريبه من ناحية الاداء الجماعي والتعاون بين اللاعبين”.

وأضاف “من الصعب تقبل الهزيمة لكنني واثق بشده في اننا سنتمكن من التأهل للدور التالي”.

وتلاقي انجلترا منتخب اوروغواي الخميس المقبل قبل أن تختتم لقاءاتها بمواجهة الفريقي الكوستاريكي في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

أداء مختلف

بالوتيلي يحرز هدف الفوز لايطاليا

وأكد هودجسون أن انجلترا ستحصل على الفوز المطلوب في المباريات المقبلة إذا أدى اللاعبون بنفس المستوى الذي قدموه في مباراة إيطاليا.

وكان المدير الفني لإيطاليا سيزار برانديللي قد اكد أن الفريق الانجليزي من اقوى المنتخبات في البطولة.

وقال برانديللي الذي أخرج فريقه المنتخب الانجليزي من كأس امم اوروبا 2012 بضربات الجزاء بعدما سيطر على المباراة في الوقتين الاصلي والإضافي “لا نملك لاعبين مهاريين كما في المنتخب الانجليزي لكننا نمتلك لاعبين أقوياء على المستوي التكتيكي”.

وأضاف برانديللي “حتى سنوات قليلة مضت كانت انجلترا تعتمد على الكرات الطولية اما الان فانهم يعتمدون على مهارات التمرير في مجموعات ثلاثية بشكل جيد جدا”.

من جانبه قال كابتن المنتخب الانجليزي ستفين جيرارد الذي خاض مباراة 2012 ضد إيطاليا إن هناك تحسنا كبيرا في اداء منتخب بلاده خلال المباراة الاخيرة.

وقال جيرارد “لقد تعرضنا لانتقادات شديدة قبل ذلك لأننا كنا نلجأ للدفاع دون ان يكون لنا مخالب هجومية لكن من تابع المباراة الأخيرة سيرى أننا ضغطنا بشكل متواصل وقدمنا كل ما نستطيع لكننا كنا غير محظوظين لخروجنا دون نتيجة إيجابية”.

وتقدم المنتخب الايطالي عن طريق لاعبه كلاوديو ماركيزيو من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 35.

ثم تعادل المنتخب الانجليزي بعد دقيقتين بقدم نجم ليفربول دانييل ستوريدج الذي تابع العرضية التي أرسلها زميله وين روني.

وفاجأ ماريو بالوتيللي الجميع في بداية الشوط الثاني وسجل هدف الفوز لإيطاليا من رأسية ماكرة سكنت شباك الحارس الانجليزي جو هارت.

وتراجع المنتخب الايطالي للدفاع بعد الهدف الثاني معتمدا على خبرة لاعبيه في امتصاص حماس الفريق الانجليزي الشاب.

اترك رد