الثلاثاء , 23 مايو 2017
منوعات
الرئيسية >> عجائب وغرائب >> شاب مهووس يجمع كافة أشرطة فيديو فيلم Speed

شاب مهووس يجمع كافة أشرطة فيديو فيلم Speed

 

شاب أميركي في سعي بلا طائل لجمع كافة أشرطة فيلم Speed التي تم صنعها.

large (2)

في مسعى غريب، قرر “ريان بيتز”، بولاية “إيداهو” جمع كافة أشرطة الفيديو التي تم تسجيل فيلم Speed عليها حيث تمكن من جمع 500 شريط حتى الآن إلى جانب 26 أسطوانة كمبيوتر، إلا أن هدفه الأساسي شرائط الفيديو.

كما يملك “بيتز” حافلة ركاب يخطط لتحويلها إلى نفس الحافلة التي ظهرت في الفيلم الذي أنتج عام 1994، وفقاً لما ذكر موقع odditycentral.

ويعود هوس “بيتز” الغريب بالفيلم عندما كان يعيش في “سياتل” حيث كان مفلساً ويبحث عن هدايا لعائلته، واعتقد أن إهدائهم جميعاً نفس الهدية ستكون طريفة وستعبر عن حبه للجميع بنفس المقدار لكن بعد شرائه 6 نسخ وجد أن الفيلم جيد وسيكون من الرائع لو حصل على العديد من النسخ، مضيفاً أن ما شجعه على القيام بذلك هو أن تكلفة الحصول على شرائط الفيديو لا تذكر.

وأطلق “بيتز” على مشروعه اسم World Speed Project، مضيفاً أنه لا يهتم ما إذا كانت فكرته عملية أم لا، معتبراً أن الأمر له علاقة بحالته النفسية.

وأضاف الشاب أنه حالياً يجري حملة لجمع الأموال على موقع Kickstarter لمساعدته في تحويل الحافلة التي يملكها لنفسه من التي ظهرت في الفيلم.

جدير بالذكر أن فيلم Speed الذي قام ببطولته كلا من “كيانو ريفز” و”ساندرا بولوك” يدور حول شرطي يحاول منع انفجار قنبلة تم وضعها على متن حافلة ركاب وذلك بالحفاظ على سرعة الحافلة فوق 50 ميل/ساعة.

اترك رد