الأحد , 19 نوفمبر 2017
منوعات
الرئيسية >> فيديو >> اهم افلام 2015 ، 20 فيلما لاتفوتك مشاهدتها.. تعرف عليها الآن!

اهم افلام 2015 ، 20 فيلما لاتفوتك مشاهدتها.. تعرف عليها الآن!

اهم افلام 2015 ، 20 فيلما لاتفوتك مشاهدتها.. تعرف عليها الآن!

يستعرض FilFan.com في معرض الصور التالي أهم الأفلام العالمية التي ستعرض خلال عام 2015.

1) فيلم The Avengers: Age of Ultron
تدور أحداث الفيلم حول محاولة توني ستارك “الرجل الحديدي” تجميع شتات وكالة حفظ السلام والتي كانت قد تفككت ويحاول فريق الأبطال “The Avengers” ايقاف محاولات أولترون من تنفيز خططه الرهيبة في مغامرة ملحمية فريدة من نوعها.

2) فيلم Star Wars: The Force Awakens
تدور أحداث الفيلم بعد 30 عاما من هزيمة الإمبراطورية وموت (دارث فيدر)، تتبّع القصة شخصيات ثلاثة قادة جدد بالإضافة إلى الشخصيات من الأجزاء السابقة.

3) فيلم Furious 7
تدور أحداث الفيلم بعد مقتل أوين شو وفريقه، فأصبح بإستطاعة دومينيك (فان ديزيل) وبراين (بول ووكر) وفريقهما العودة إلي الولايات المتحدة والعيش حياةً طبيعيةً مجددًا، ولكن إيان الأخ الأكبر لأوين يسعي للإنتقام لمقتل أخيه من دومنيك، وبالتالي تقوم العصابة بأكملها بالانتقام من الرجل.

4) فيلم JURASSIC WORLD
تدور أحداث الفيلم بعد مرور 22 عاما من كارثة حديقة الديناصورات في الجزء الأول، وعلى جزيرة “أيلا نوبلار”، تفتح حديقة “عالم جوراسي” أبوابها للجمهور، ويتوافد عليها آلاف الزائرين كل يوم.
وتخرج الديناصورات عن طريق الخطأ لتنشر الفوضى في أرجاء الجزيرة.

5) فيلم The Fantastic Four
وتدور أحداث الفيلم حول أربعة من الغرباء ينتقلون في الفضاء إلى عالم محفوف بالمخاطر والذي يغير من قدراتهم بشكل رهيب وعلى هذا الفريق أن يتحد ويسخر قدراته لانقاذ الأرض من صديقهم السابق الذي تحول الى عدو.
يعتبر هذا الفيلم هو إعادة انتاج (Remake) وليس جزء مكمل لسلسلة أجزاء “Fantastic Four”.

6) فيلم Spectre
تدور أحداث الفيلم حول وصول رسالة مشفرة لبوند تكشف عن وجود منظمة اجرامية خطيرة في نفس الوقت الذي تجري فيه صراعات سياسية من أجل الابقاء على جهاز المخابرات ويقوم بوند بمحاولات شاقة من أجل الكشف عن حقيقة الشبح ويعتبر هذا الفيلم مرتبط بجزء آخر يليه من سلسلة (جيمس بوند) مرتبط به مباشرة ومن إخراج (سام مينديز) أيضا.

7) فيلم Focus
تدور أحداث الفيلم حول حول المحتال نيكي (ويل سميث)، الذي يقابل الفتاة الجذابة جيس باريت (مارجوت روبي)، ويعلمها فنون الاحتيال والنصب حتى تساعده، ولكن تنقلب الأمور بعدما تتطور العلاقة العاطفية بينهما.

8) فيلم CHAPPIE
تدور أحداث الفيلم حول تشابي، الطفل الآلي الموهوب الذي يمتلك العديد من المواهب والقدرات الخارقة، كما يتميز عن الآليين الآخرين بقدرته على التفكير والشعور معتمدًا على نفسه، وفيما بعد، تتحول حياته بأكملها إلى شيء ملهم يملك القدرة على تغيير الطريقة التي ينظر بها البشر إلى الآليين.

9) فيلم Jupiter Ascending
تدور أحداث الفيلم حول فتاة روسية تعيسة الحظ تُدعى جوبيتر جونز (مايلا كونيس) التي لا تجد أمامها عمل غير وظيفة تنظيف المراحيض وتقابل جوبيتر كين (تشانينج تاتوم)، محارب عابر للكواكب الذي أُرسل من قبل ملكة الكواكب من أجل قتل جوبيتر وتعرف جوبيتر من كاين أن ليلة مولدها شهدت حادثًا غريباً وأن شفرتها الوراثية ستجعل منها قائدة للعالم.

10) فيلم Kingsman: The Secret Service
تدور أحداث الفيلم حول منظمة جاسوسية سرية تجند طفلًا من أطفال الشوارع يدعى (كاري يونوين)، وتقون بتدريبه تدريبًا فائقًا على يد رئيس المنظمة (هاري هانت) ليتمتع بمهارات خارقة، من أجل مواجهة عالم عبقري يهدد بتدمير العالم بواسطة التكنولوجيا التي يخترعها.

11) فيلم Mad Max: Fury Road
تدور أحداث الفيلم بعد نهاية العالم على نحو مأساوي، وفي إحدى الصحاري المقفرة، يعيش اثنان من الثوار الفارين اللذان يحملان إمكانية استعادة النظام لطبيعته من جديد، أولهما هو ماكس (توم هاردي)، الرجل الذي يسعى وراء التصالح مع الذات بعد خسارته لزوجته وابنه في أعقاب الفوضى التي اجتاحت الكوكب، وفيوريسا (تشارليز ثيرون) التي تعتقد أن طريقتها في اﻹصلاح قد تكون مجدية عبر الصحراء.

(12 فيلم Terminator: Genisys
و تدور أحداث الفيلم حول فى عام 2032 حيث يقود (جون كونر) مجموعة من الناجين فى حربهم ضد الألات وحينئذ تزداد مخاوف جون بعد اعلان (سكاينت)” عن خطة هجوم جديدة تستهدفه فى الحاضر والمستقبل.

(13 فيلم Ant-Man
تدور أحداث الفيلم حول (سكوت لانج) الذي لديه قدرات خارقة حيث يستطيع تقليص حجمه ليكون بحجم النملة، ويستطيع التواصل مع الحشرات الأخرى۔ ويسخر لانج قوته الخارقة في مواجهة قوى الشر التي تجتاح العالم بعد أن أصبح (الرجل النملة).

(14 فيلم The Hunger Games: Mockingjay, Part 2
تدور أحداث الفيلم حول (كيتنس ايفاردين) صاحبة رمز الطائر المقلد بعد أن انضمت للمتمردين في المقاطعة الثالثة عشر لتساعدهم في الحرب ضد الكابيتول وقتل الرئيس سنو.

15) فيلم Mission: Impossible 5
لم تصدر أي تصريحات عن أحداِث الفيلم بعد ولكن هذا الفيلم هو الجزء الخامس من سلسلة أفلام “Mission: Impossible” والتي عرض آخر جزء منها ” Mission: Impossible – Ghost Protocol” في عام 2011 وحقق ايرادات وصلت إلى 209,364,921 دولار أمريكي.

16) فيلم Tomorrowland
وتدور أحداث الفيلم حول كاسي نيوتن (بريت روبرتسون) التي تدخل الى أرض غامضة خفية للحظات باستخدام زر سحري غامض، مما يأخذها في مغامرة لتقابل المخترع فرانك واكر (جورج كلوني)، فرانك تمكن من قبل من دخول هذه الأرض الغامضة، ولكن طرد منها بواسطة المخترع العبقري فرانك نيكس (هيو لورى). ويحاول كاسي وفرانك السفر لهذه الأرض للمرة الثانية في مغامرة مثيرة وغير متوقعة.

17) فيلم Minions
تدور أحداث الفيلم حول المينيونز الذين يقرروا عزل أنفسهم عن العالم والبدء في حياة جديدة في قارة انتارتيكا، وبعدها بسنوات، يدفعهم اﻹحباط للبحث عن شرير جديد ليقوموا بخدمته، ويجدون ضالتهم المنشودة في سكارليت أوفركيل.

18) فيلم Pan
تدور أحداث الفيلم في إطار من الفنتازيا والمغامرات حول فتى يتيم يجد نفسه بعالم (نيفرلاند)، حيث العجائب والأساطير تتجسد فيه، ليجد نفسه محاصر بين المرح والخطر الشديد من قبل مجموعة من القراصنة بقيادة (بلاك بيرد) و(هوك) أيضًا، ليكتشف بعد ذلك مصيره الذى سيجعله (بيتر بان) الفتى الأشهر على الإطلاق.

19) فيلم The Walk
الفيلم مقتبس من قصة حقيقية تحكي عن فيليب بيتوي لاعب فرنسي شهير في الأكروبات، تخصص طيلة حياته في السير على الأسلاك، ومنذ أن رأى برجي مركز التجارة العالمي في نيويورك حينما كانا لا يزالا في طور البناء، كان حلمه الأكبر أن يسير بينهما في أعلى القمة على سلك رفيع متصل بينهما، وهو ما يدفعه للتخطيط مع رفقائه من أجل تحقيق هذا الحلم لكي يتجاوز حدود المستحيل.

20) فيلم Fifty Shades of Grey
تدور أحداث الفيلم حول طالبة شابة تدرس الأدب تُدعى أناستازيا ستيل (داكوتا جونسون) والتي تقابل رجل فاحش الثراء ووسيم يدعى كريستيان جراي (جايمي دورنان) وتنقلب حياتها بعدما تنبهر بفطنته ووسامته.
تعتقد أناستازيا بشكل ساذج أنها تحبه وتبدأ في السعي من أجل التقرب منه بكل السبل المتاحة.
على الجانب الآخر يعجب كريستيان بجمالها ولكن بطريقته الخاصة ووفقًا لشروطه وتتعقد حياتهما بعدما يتقربان من بعضهما البعض.
الفيلم مأخوذ عن كتاب إيل جيمس الذي حقق المركز الأول في قوائم بيع الكتب، والتي حولتها كيلي مارسيل إلى سيناريو الفيلم.