Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
السبت , 10 نوفمبر 2018
منوعات
الرئيسية >> إسلاميات >> رمضان >> برامج رمضان >> رامز قرش البحر شريف مدكور – الحلقة الثامنة شريف مدكور

رامز قرش البحر شريف مدكور – الحلقة الثامنة شريف مدكور

رامز قرش البحر شريف مدكور

رامز قرش البحر شريف مدكور

رامز قرش البحر شريف مدكور

شاهد رامز قرش البحر شريف مدكور الحلقة الثامنة 8 اليوم الثامن من رمضان 2014

رامز قرش البحر مع المذيع ومقدم البرامج شريف مذكور مشاهدة حلقة برنامج رامز قرش البحر مع شريف مدكور المذيع  شريف مدكور في رامز قرش البحر قرش البحر مع شريف مدكور اون لاين اليوم مشاهدة الحلقة الثامنة من برنامج رامز قرش البحر مع المذيع  شريف مدكور اون لاين فيديو يوتيوب الحلقة الثامنة من رامز قرش البحر يوتيوب فيديو المذيع  شريف مدكور. يستمر عرض برنامج المقالب رامز قرش البحر مع الفنان المصري رامز جلال على قناتي ام بي سي ون و ام بي سي مصر عند الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الثامنة بتوقيت مصر . حيث قام اليوم في الحلقة الثامنة رامز جلال باستضافة الفنان  شريف مدكور وبدأ مقلب البرنامج ببرنامج المونديال عباراة عن حوار تلفزيوني عن كاس العالم 2014. حيث انتقل المذيع شريف مدكور الى مركب مطاطي ضمن حلقه رامز قرش البحر وبدأ مقلب رامز قرش البحر عبر تعطيل المركب المطاطي ويقوم قائد المركب المطاطي بارتداء عدة الغوص ويهرب من المركب المطاطي . ثم تفاجأ شريف مدكور بهجوم سمكة القرش على القارب والتهامها للمذيعة الاجنبية وتتناشر اشلاء المذيعة المصنوعة من السليكون و الدماء مما اصاب الفنان نوال الزغبي بحالة هلع وخوف شديد . ثم يظهر رامز جلال راكبا غواصة بحرية بشكل قرش البحر . وفي الحلقة السابعة نجحت محاولات رامز جلال في تهدئة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي دخلت في نوبة بكاء حادة بسبب مقلب “القرش” لتغني للبرنامج، وتطلق صرخة أخيرة قبل انتهاء الحلقة. وحلت نوال الزغبي ضيفة في الحلقة السابعة من برنامج “رامز قرش البحر”، حيث استقلت مركبا بصحبة مذيعة ومصور ليبدأ المقلب بادعاء عطل مصطنع لتنهار بعدها عصبيًا قبل السقوط في البحر. ولم تتوقف الفنانة اللبنانية عن الصراخ منذ أن استقلت المركب بسبب المياه التي أفسدت ماكياجها، ولم تتوقع أن القادم أصعب بكثير. وفي البحر قفز قائد المركب، ثم بدأت المياه تتسرب داخل المركب، لتفاجأ الفنانة باختفاء المذيعة وخروج دماء مزيفة على السطح، وانهارت تماما حينما رأت أسماك القرش وهي تحيط بها. ولم تتوقف الفنانة عن البكاء والصراخ طوال الحلقة، وظلت متمسكة ببقايا المركب الغارق حتى قدوم رامز جلال بالغواص الذي على شكل سمكة القرش. وبعد انتهاء المقلب، أصر رامز جلال على أن تقوم نوال بالغناء، وقبل أن تنتهي أطلقت نوال صرخة أخيرة في البرنامج، بعد أن قرب منها رامز.

البرنامج الترفيهي الشهير والخاص بالمقالب “برنامج رامز قرش البحر” يعرض يوميا على شاشة قناة mbc مصر، في شهر رمضان 2014، وسبق أن استضاف برنامج رامز جلال قرش البحر في الحلقة الاولى و الثانية و الثالثة و الرابعة و الخامسة و السادسة كل من الفنانة فيفي عبده و الفنان حمادة هلال و الفنان محمد رياض وزوجته رانيا محمود ياسين و الفنان احمد السقا والفنانة داليا البحيري و الفنانين سعد الصغير و عبدالباسط حمودة, وتدور فكرة برنامج رامز قرش البحر حول استضافة أحد الفنانين أو الفنانات على أساس انه أتى لبرنامج حواري يقام على يخت في البحر، ولكن فجأة تظهر حول القارب الذي يعود به إلى الشاطئ دماء وأشلاء بقايا انسان –صناعية- ثم يظهر قرش يهاجم القارب مما يثير فزع الفنان الذي تم استضافته، ويرتعب ويخاف، وتصبح ردة فعله على “المقلب” مخيفة. وسبق أن قام رامز جلال قد قدم سابقاً برامج مشابهة مثل رامز ثعلب الصحراء، رامز قلب الأسد، رامز غنج آمون، مما جعل الطائفة الكبرى من الفنانين تخاف زميلها الفنان ومقدم البرامج رامز جلال.
حل المذيع  شريف مدكور ضيف جديدة في برنامج رامز قرش البحر الحلقة الثامنة 8 الذي يذاع على قناة ام بي سي الاولى وام بي سي مصر MBC MASER عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

رامز قرش البحر جنات – الحلقة التاسعة 9 | بكاء وصراخ رهيب

رامز قرش البحر احمد السقا – شاهد الضرب العنيف من احمد