الثلاثاء , 23 مايو 2017
منوعات
الرئيسية >> اخبار >> صواريخ سعودية جديدة تثير الرعب في إيران و إسرائيل

صواريخ سعودية جديدة تثير الرعب في إيران و إسرائيل

صواريخ السعودية

صواريخ سعودية جديدة

 

صواريخ سعودية جديدة تثير الرعب في إيران و إسرائيل
أثارت المناورات السعودية العسكرية الضخمة التي أطلق عليها أسم “سيف عبدالله” الرعب في كل من إيران و إسرائيل بسبب القوة العسكرية التي كشفت عنها المملكة في المناورة التي جرت بمشاركة مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة.وتتابع وسائل الإعلام الإيرانية والإسرائيلية تتابع عن كثب الصواريخ الباليستية التي كشفت عنها المملكة العربية السعودية في مناورتها الأخيرة وفقا لقناة العربية.
ووصلت مخاوف الإيرانيين للدرجة التي جعلت وسائل إعلامية إيرانية تناقش مسألة امتلاك المملكة العربية السعودية لرؤوس نووية تجعل صواريخها قادرة على قلب موازين القوى في منطقة الشرق الأوسط.
القوة العسكرية السعودية
وذكرت وكالة “فارس” للأنباء القريبة من الحرس الثوري في خبر لها اليوم بحساسية بالغة هذا الموضوع، ونسبت إلى “مصدر مطلع” لم تكشف عن هويته أن السلطات العليا في المملكة هي التي اتخذت قرار الكشف عن القوة الصاروخية السعودية؛ بغية توجيه رسالة تحذير إلى طهران.من جانبها، ذكرت “مجلة الدفاع الإسرائيلية” أن مناورات ‏‫”سيف عبدالله” – وفقاً لحساب “ترجمات عبرية” ‏الذي يشرف عليه الإعلامي عبدالعزيز المزيني- رسالة ردع لإيران‏ وتطمين للحلفاء الخليجيين ورسالة غضب لواشنطن التي تهرول خلف طهران.
وبالرغم من الترسانة النووية الإسرائيلية السرية فقد زعم موقع “ديبكا” أن مناورات “سيف عبدالله” رسالة بالغة الأهمية لدخول الشرق الأوسط في سباق التسلح النووي.

اترك رد