الأحد , 19 نوفمبر 2017
منوعات
الرئيسية >> منوعات >> ليدي غاغا تعد جمهورها بالاحتشام في دبي

ليدي غاغا تعد جمهورها بالاحتشام في دبي

ليدي غاغا دبي 

Large

النجمة الشهيرة “ليدي غاغا” تعتزم ارتداء ملابس محتشمة خلال إحيائها حفلة “دبي” ضمن جولتها الغنائية العالمية

 

تصريحات صادمة وأفعال مثيرة للجدل بطلتها ليدي غاغا

النساء الأكثر إثارةً في 2013

حرصاً على عدم إثارة المشكلات، أكدت الشركة المنظمة لأول حفل للمغنية “ليدي غاغا” في منطقة الشرق الأوسط أنها ستحرص على مراعاة التقاليد والعادات العربية خلال إحيائها حفلها في “دبي”.
وذكرت الشركة في مؤتمر صحافي أقيم في “دبي” أن الجولة الغنائية العالمية للنجمة بدأت الأسبوع الماضي في مدينة “فروت لاودردال” بولاية “فلوريدا” الأميركية وستتضمن حفلة في “دبي” من المقرر إقامتها في 10 سبتمبر المقبل، وفقا لموقع arabianbusiness.

 

هل تغني ليدي غاغا في الفضاء

الصين ترفع اسم ليدي غاغا من قائمتها السوداء

وقد تم اختيار مضمار “ميدان” مقراً لإقامة الحفل، ومن المتوقع أن يجذب الحفل المئات من محبيها وعشاقها في المنطقة، خاصة أن ألبومها الأخير حقق مبيعات قياسية، حيث حل في المرتبة الأولى ضمن قوائم Billboard 200، إلى جانب حجم مبيعات التذاكر التي حققتها جولتها الغنائية الحالية والتي باعت 775 ألف تذكرة حتى الآن.
وأشار “ماركو ريوس”، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “إيه إم آي لايف” المشاركة في تنظيم الحفل بـ”دبي”، أن اختيار الإمارات لتكون محطة توقف ضمن جولة “ليدي غاغا”، جاء لكونها واحدة من الوجهات الـ10 الرئيسية في العالم فيما يتعلق بالترفيه العالمي، مشيراً إلى أن حفل “غاغا”، يأتي على رأس قائمة أجندة شركته الترفيهية، منوهاً إلى وجود خطة متكاملة لاستضافة حفلات لنجوم عالميين في “دبي”.
وفي ردها على سؤال عن مدى التزام النجمة خلال الحفل وتفهمها لطبيعة العادات والتقاليد المجتمع المحلي، لا سيما وأنه يعرف عنها تمردها على المسرح، أكدت “بيكي ارتمونيسكي”، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “إيه تي دبليو لايف” الشريك الثاني بتنظيم الحفل، أنها وفريقها يعملون بشكل قريب جداً مع فريق “غاغا”، بهدف توضيح حساسية الثقافة المحلية، وضرورة التعامل معها وفق ما تفرضه العادات والتقاليد.