الرئيسية >> أحدث الأخبار >> هل تعلم ما هي جنسية وديانة والدة السيسي ؟

هل تعلم ما هي جنسية وديانة والدة السيسي ؟

5

1

نأكد هذا الكلام علي مسئولية موقع الوطن الجزائرية 

جنسية وديانة والدة السيسي

أثارت مصادر إعلامية عربية، منها المرصد الإسلامي لمكافحة التضليل الإعلامي , جريدة هيسبريس المغربية عالية المصداقية، ومنتديات أخرى، مسألة جذور والدة عبد الفتاح السيسي قائد القوات المسلحة المصرية الذي عزل الرئيس محمد مرسي، مشيرة إلى أن والدته تنتسب إلى يهود المغرب بمدينة آسفي. 
 
وسردت المصادر ذاتها، معطيات عن حياة والدة السيسي “مليكة تيتاني”، إذ تزوجت عام 1953، وحصلت على الجنسية المصرية خلال عام 1958، 
وألغت الجنسية المغربية حتى يدخل السيسي الكلية الحربية عام 1973. وأوردت بأن عوري سيباغ، خال والدة الفريق السيسى، ولد في آسفي بالمغرب، ودرس شعبة المعادن في معهد بالدار البيضاء، وعاش في مدينة مراكش، وانتسب إلى منظمة الدفاع اليهودية تحت الأرض “هاماجين” من عام 1948 إلى غاية عام 1950. 
وكانت أخبار تروج عن عبد الفتاح السيسي، خاصة عند توليته منصب وزير الدفاع وقائد القوات المسلحة المصرية، بأنه يميل إلى جماعة “الإخوان”، وبأنه حافظ لكتاب الله، وزوجته منقبة، وأن اثنين من أبنائه حصلا على جوائز في حفظ القرآن على مستوى الجمهورية المصرية علما بأن اليهود المغاربة من اكثر اليهود صناعة للقرار في الكيان الصهيوني.. لو مش مصدق !! ادخل على جوجل واكتب ﻣﻠﻴﻜﺔ ﺗﻴﺘﺎﻧﻲ .. 

 

شاهد أيضاً

علاج كورونا، عاجل تم التوصل إلى علاج فعال للفيروس متوفر في الصيدليات

عاجل، تم ايجاد علاج فعال لفيروس كورونا متوافر في الصيدليات كانت اعلنت عنه فرنسا وبلجيكا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.