الرئيسية >> افضل واكثر >> مسابقة لاقوى صور هجمات عسكرية من قلب المعارك

مسابقة لاقوى صور هجمات عسكرية من قلب المعارك

Large

صور حربية مذهلة من مسابقة Army Photographic التابعة للجيش البريطاني.

ما بين صورة جندي يحاول إسعاف امرأة مصابة وآخر يحاول إنقاذ زميله بعد التعرض لإصابة نارية، اشتعلت المنافسة في مسابقة Army Photographic التابعة للجيش البريطاني والتي يتنافس فيها الهواة والمصورون التابعون للجيش على التقاط أكثر الصور واقعية وإثارة من قلب الهجمات العسكرية والحروب المختلفة.

تقرير موقع “ديلي ميل” أشار إلى أن “بول موريسون” البالغ من العمر 38 عاما سافر حول العالم لالتقاط صور مميزة من حروب وهجمات عسكرية حقيقية، وفاز بالفعل بلقب مصور العام نظير الألبوم المميز الذي حصل عليه من معارك ضارية في شتى بقاع الأرض.

المصور المتزوج والمقيم حاليا في “نيويورك” أكد أنه فوجئ باختياره مصور العام نظرا لأنه لم يكن على دراية بمستوى المصورين المنافسين له، وقد بدأت تجربته في عام 2012 من خلال التواجد في “أفغانستان”  ثم انتقل بعد ذلك إلى “كندا” و”أستراليا” و”العراق” لالتقاط الصور الحربية الفريدة من نوعها.

“بول” يرى أن التصوير هوايته الوحيدة وأنه لا يهتم بما يحدث حوله عندما تحين اللحظة المناسبة لالتقاط صورة مميزة، فهو ينتقل بعقله ووجدانه إلى مكان مختلف تماما، ويرى غير ما يشاهده جميع من حوله، ويستمتع بهذا الأمر بدرجة كبيرة، فهو يحب أن يرى الناس من خلف عدسته وفقا لتصريحاته.

 

“بول” فاز بجائزة مصور العام بعد أن التقط مجموعة مدهشة من الصور ونال النسبة الأكبر من الأصوات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث تمكن من تصوير طائرة مروحية تخرج من ألسنة اللهب في السماء كما لو أنه يعمل على تصوير مشهد سينمائي من فيلم “هوليوودي” ضخم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً:

شاهد أيضاً

تعرف على نجوم من أصول عربية في المونديال

لاعبون من أصول عربية يتوقع قيادتهم لكبرى الفرق الكروية نحو المجد في مونديال البرازيل 2014 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.