الرئيسية >> التطوع في الاردن >> المهندس أسعد راضي والعمل التطوعي /بقلم دعاء وعل

المهندس أسعد راضي والعمل التطوعي /بقلم دعاء وعل

المهندس أسعد عزات والعمل التطوعي

 

العمل التطوعي قد ساد في أرجاء الاردن الحبيب ، فهاهم أعلام مميزة قد جاهدوا أنفسهم على العمل التطوعي لما فيه من خير للافراد والوطن . ومن الاعلام المميزة التي تلألأت في مجال العمل التطوعي وخدمة المجتمع المهندس أسعد عزات راضي.

ولد المهندس أسعد بتاريخ 26/11/1960م ، وقد امضى معظم حياته في العمل التطوعي . موظف وزارة المياه والري / سلطة وداي الاردن . ومع ذلك فإن حب الخير يجري في دمه .

انخرط في العمل التطوعي وخدمة المجتمع لشعوره بالمقدرة على خدمة المحتاجين وتقديم العون والمساعدة لهم . كما أن التطوع بالنسبة له شعور بالانتماء والحب لهذا الوطن الحميل .

تعددت انجازاته في خدمة المجتمع ، فكان عضو بالمجلس المحلي لمركز أمن المهاجرين ، وكذلك عضو اللجنة الصحية لمنطقة بدر الذراع . والآن هو رئيس جمعية الزيتونة الخيرية لاهالي قرية (المدية). التي تأسست بتاريخ 16/12/2003م . وهي جمعية تقع في منطقة حي نزال و بالتحديد في بدر . الهدف منها التواصل بين أهل البلد و بالمجتمع المحلي المحيط بها، كذلك تنمية روح التعاون بين الاعضاء وأهالي المنطقة وتقديم الدعم المادي والعيني للمحتاجين بالمجتمع المحيط بها .

ومن المشاريع التي انجزتها الجمعية هو اتخاذ مقرها الحالي الكائن في حي نزال ، كذلك توفير باص خاص لنقل الموتى للجمعية ولخدمة أهل المنطقة . ومن المشاريع القادمة التي تسعى الجمعية لتحقيقها العمل على زيادة القدرة على مساعدة الشباب في العمل التطوعي واقامة الدورات والندوات بهذا المجال .

وفي كلمة يقولها المهندس أسعد يحب أن يرسلها للشباب والمجتمع المحلي وهي حث الشباب على العمل التطوعي وزرعه في نفوسهم لانهم عماد الوطن ومستقبله.كما انه يوجه رسالة لكل متطوع ينصحه فيها بعدم التراجع عن خدمة المجتمع مهما واجه من صعوبات .

هكذا هو المهندس أسعد راضي ، حب الخير ومساعدة غيره تسري في عروقه ، التطوع وخدمة المجتمع جزء من حياته ، فحفظه الله ورعاه وأطال عمره وكان في عونه على فعل الخيرات والطاعات .

 المهندس أسعد راضي جمعية الزيتونة

شاهد أيضاً

جمعية قافلة الخير الخيرية

جمعية قافلة الخير الخيرية ستقوم الجمعية باطلاق رحلة عمرة لمن لم يؤدو زيارة بيت الله …