الرئيسية >> التطوع في الاردن >> صاحب الحنجرة الجوهرية الفنان بديع قدو/ بقلم دعاء وعل

صاحب الحنجرة الجوهرية الفنان بديع قدو/ بقلم دعاء وعل

صاحب الحنجرة الجوهرية الفنان بديع قدو

 بديع قدو

ما أروع أصوات البلابل المغردة على وقت الصباح ، تطربك وتأخذك إلى عالم يشعرك بالارتياح ، فما بالكم لو تحدثنا في المقال لهذا الاسبوع عن شخص لديه حنجرة ذهبية أطرب بها جميع من حوله ، برقة وجمال واحساسه جذب القلوب ، وبروعة صوته الرائع أزهرت الدروب ، انه الفنان المبدع بديع محمد قدو.

ولد المبدع بديع قدو عام 1994 م، واكتشف موهبته عن طريق الصدفة عندما كان في السابعة من عمره بواسطة تجويد القرآن ، وبعدها استمر على تدريب حنجرته الذهبية ليبدع اكثر ، فكان أول أعماله الانشادية مشاركة في مسابقة القدس عاصمة الثقافة سنة 2009م، فشارك بها بانشودة ( يا قدسنا ) . فحصل لعى المركز الأول على مستوى المملكة فئة طلاب الجامعات والمدارس.

ولان هذا الشاب المبدع يحلم دوماً بما هو مميز وجديد ، اطلق أول عمل فني خاص به بعنوان ( علي حلمك للنجوم) وهو اول فيديو كليب خاص به عرض على قناة كراميش للاطفال في نفس سنة مشاركته بالمسابقة.

لقد كان للتطوع دور في حياة صاحب الحنجرة الجوهرية بديع قدو، فشارك في حفلات تطوعية للايتام والارامل وغيرها ، كما شارك في حفلات وافطارات تطوعية في رمضان ، وهو الآن عضو في شباب نحو القمم التطوعي .

الانشاد بالنسبة له ، عبارة عن فن لا يستطيع ايصال رسالته الا من هو أهل له. والفن بشكل عام عالم واسع مليء بالتشعبات منه الضار ومنه النافع ، ويقول بأنه من وجهة نظره دخل الفن ولم يدخل الانشاد فحسب ، ويحاول ان ينتقي من هذا الفن ما هو مفيد.

وينمي هذا المبدع موهبته الفنية بالتدريب المستمر ، كما يقول للأهل والاصدقاء بانه ليس منشد بل فنان هادف.أما عن أعماله القادمة باذن الله فه يحضر لالبوم لسوريا يضم بعض الاغاني للدول الاخرى وهو قيد التنفيذ الآن.

بديع محمد قدو على الفن الهادف قد ترعرع ، وبحنجرته الجوهرية قد ابدع ، رسم الابتسامة بما قدمه في وسطه الفني ، ويستمر نحو الابداع ، فكل التوفيق لك يا بديع.

 

شاهد أيضاً

جمعية قافلة الخير الخيرية

جمعية قافلة الخير الخيرية ستقوم الجمعية باطلاق رحلة عمرة لمن لم يؤدو زيارة بيت الله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.