الرئيسية >> الصحة >> صحتك هي شريكتك في النجاح، فلا تهملها

صحتك هي شريكتك في النجاح، فلا تهملها

خلال رحلتك في الحياة بما تحمله لك من أعمال ومسؤوليات والكثير من الأعباء اليومية، قد تصاب بالإرهاق الشديد وبعض الأمراض التي قد تهملها نظراً لإعتقادك الخاطئ أنها لن تؤثر على صحتك مستقبلاً، ولكن ما لا تعرفه أن إهمال هذه الأمراض البسيطة دون الحصول على الراحة الكافية والعلاج المناسب قد يتسبب بأمراض مزمنة -لا سمح الله- على المدى البعيد، كذلك لا يمكننا أن نهمل أن هذه المسؤوليات تمنعنا في الكثير من الأحيان من ممارسة الرياضة وتناول الوجبات الصحية؛ كما أننا نعلم جيداً أن يوم العمل الواحد لا يخلو من نسب الكافيين والنيكوتين العالية واللذان يتسببان بالكثير من الأمراض وموت الفجأة في بعض الأحيان.

لذلك فإننا نعتقد أنه قد حان الوقت لتبدأ رحلة الفحوصات الطبية للتأكد من أن جسدك يسير على الطريق الصحيح والحصول على أفضل النصائح الطبية من أفضل الأطباء في العالم وفي أفضل مستشفيات سويسرا؛ ومعنا فقط ستكون رحلتك كالتالي:

 

أولاً: ستصل للمطار لتجد خدمة الاستقبال الخاصة بنا في إنتظارك:

بصفتنا مستشار رعايتك الأمين فإننا نحمل أنفسنا كامل مسؤوليتك وراحتك ولذلك نبدأ معك رحلتك العلاجية منذ لحظتك الأولى في سويسرا من خلال خدمات الاستقبال المتكاملة التي نقدمها لك، وكن متأكداً أنه مهما كان يوم أو وقت وصولك فإن مسئولين الاستقبال سيكونون بإنتظارك.

 

ثانياً: راحة بالك هي أولويتنا الأولى:

بعد وصولك لمركز دبل تشيك يبدأ فريق الاستقبال بتنسيق مواعيد الفحوصات الطبية الخاصة بك وتنظيمها بحسب ما يناسبك، كما يعمل الفريق الطبي حينها على جمع المعلومات الطبية الحساسة بالنيابة عنك وذلك حفاظاً على راحة بالك والتي نعتبرها أولويتنا الأولى وذلك لأننا نعلم جيداً أنها من أهم عوامل الصحة الجسدية

 

ثالثاً: سنزودك بالدعم اللازم والخبرات التي تحتاجها:

إن شبكة مركز دبل تشيك الطبية الفريدة تتضمن مجموعة من الباحثين الطبيين من ذوي الإختصاص والخبرة والذين يعملون على ربطكم بأفضل الأطباء وأحدث العلاجات المقدمة في أكثر المستشفيات والعيادات والمراكز البحثية خصوصية.

 

رابعاُ: في حالات الطوارئ؛ سيكون فريقنا جاهز وعلى استعداد تام للفحص المزدوج:

حيث أن شبكتنا الطبية تضمن لمرضانا الوصول السريع لأفضل المستشفيات والعيادات والمراكز البحثية في سويسرا خلال فترة زمنية قصيرة.

 

خامساً: دراسة الاستشارات العلاجية الحالية:

بعد ذلك سيتم إجراء الفحوصات الطبية والتشخيصات اللازمة لك لنحصل فيما بعد على الرأي الطبي الثاني وذلك فيما يخص الكثير من الأمراض ونقوم بذلك حرصاً منا على التأكد أنه من الصواب الخضوع للعلاج المقترح تجنباً لأي خطأ طبي قد يؤدي بحياة أحد المرضى -لا سمح الله-.

 

سادساً: المحافظة على صحتك اليومية:

إن برامج مركز دبل تشيك الصحية تساعدك على التمتع بحياة صحية خالية تماماً من الأمراض برفقة عائلتك، ولهذا فإننا نضعك تحت المراقبة لنختبر مؤشراتك الصحية ونضمن المحافظة على صحتك، وبعد ذلك يمكنك الانغماس بعملك بحرية فنحن سنبقى على تواصل ونذكرك عندما يحين الوقت لإجراء فحوصات جديدة.

 

سابعاً: التأكد من صحتك البدنية والنفسية:

كما ذكرنا في المقدمة فإن ضغوطات الحياة اليومية أصبحت تمعنا بشكل واضح من تناول الوجبات الغذائية الصحية في أوقاتها المناسبة، وهذا الأمر يؤثر على طاقتنا وإيجابيتنا بشكل كبير عدا عن تأثيره على صحتنا، لذلك أطلقت مركز دبل تشيك برنامج إعادة الإتزان والتنشيط، والذي يساهم بتخليص الجسم من السموم ويجدد الخلايا لتلبية الاحتياجات الحيوية للفرد.

 

ثامناً: التأكد من تقديم أفضل العلاجات:

إننا في مركز دبل تشيك نستخدم أفضل التقنيات الطبية وأحدث أدوات التشخيص الرائدة والتي عملت على تطويرها أفضل مستشفيات سويسرا، بالإضافة لحذف التقنيات الطبية المحتمل فشلها وذلك حفاظاً على صحتك وراحتك.

 

تاسعاً: التأكد من الشفاء التام:

بعد أن تبدأ صحتك بالتحسن وتعاود أدراجك في العمل، ثق بأننا لن نتوقف عن رعايتك ومتابعة حالتك الصحية والإهتمام بها لحين شفائك تماماً. مع مركز دبل تشيك صحتك في أيدي أمينة؛ لذلك لا تقلق.

شاهد أيضاً

طهي البطاطس بالبخار يحافظ على فيتاميناتها

طهي البطاطس بالبخار يحافظ على فيتاميناتها البطاطس عندما ترافق البيض تعطي آكلها وجبة لذيذة (الألمانية) …