الرئيسية >> تطبيق عون: ساعد مقدمي الخدمات ليساعدوك

تطبيق عون: ساعد مقدمي الخدمات ليساعدوك

يمكن لمقدمي الخدمات أن يكونوا متطلبين قليلاً ، لكننا نحتاجهم من أجل جميع أنواع الطوارئ وكوارث إصلاح المنازل. في الوقت نفسه، على مقدّمي الخدمات، كالكهربائيين والسبّاكين ، القيام بعملهم بكفاءة وبأسرع وقت ممكن دون أي ازعاج.

تطبيق عون لخدمات الصيانة المنزلية

كيف يمكن لعلاقة العمل بين مزود الخدمة والعميل أن تسير بسلاسة؟

الحل الأمثل هو استخدام تطبيق عون!

ما هو عون؟

عون هو تطبيق يقدم طريقة سهلة وسريعة وموثوقة لتوظيف عمال الصيانة ومقدمي الخدمات المحترفين في الأردن. مع 170 مزوّد خدمة وآلاف المستخدمين، يعتبر عون ذات شعبية كبيرة نظراً لكونه نظامًا أساسيًا ملائمًا يربط بين مقدمي الخدمة والعملاء في شبكة واحدة.

كيف يمكن لعون أن يسهل الأمر على الطرفين؟

يعد تطبيق عون أكثر من مجرد تطبيق للبحث عن الخدمات. حيث يضمن تنظيم كامل العملية منذ البداية وحتى إتمام المهمة.

بالنسبة للعملاء، يقدم عون مجموعة مختارة من مزودي الخدمة حيث يمكن للمستخدم تصفحها واختيار ما يحتاج منها، عندما يقوم المستخدم بطلب خدمة معينة، يتم إرسال طلبه إلى مزودي الخدمة المسجلين لدى عون الذين يشرعون في تقديم العروض ليختار المستخدم الشخص الذي يجده أكثر ملاءمة. وتتسم العملية بشفافية عالية حيث يتم تقديم عرض متضمن للسعر المطلوب ولن يقلق المستخدم بشأن دفع أكثر من المتوقع.

يمكن للمستخدم أيضا إرفاق الصور وشرح الوضع لمزود الخدمة للتأكد من تكلفة الأمر والوقت المطلوب لإنجازه.

يمكن للمستخدم هنا أيضاً الاطلاع على التغذية الراجعة والتعليقات من المستخدمين الآخرين الذين تعاملوا مع مزود خدمه معين مسبقاًوعليه يمكن لأي مستخدم جديد اتخاذ قرار مناسب واختيار مزود الخدمة الأكثر ثقة.

بالنسبة لمقدمي الخدمة، يقدم عون تطبيقاً تم تصميمه خصيصًا لهم حيث يمكنهم تسجيل مجموعة الخدمات التي يقومون بتقديمها ومن ثم متابعة أي طلبات تأتيهم من المستخدمين في جميع الأوقات. ومن خلال تنظيم المواعيد ووضوح الطلبات سيتمكن مقدمي الخدمة من إدارة وقتهم بكفاءة أكبر وبالتالي زيادة دخلهم بشكل عادل.

 

يبدأ البحث عن الفهم المتبادل بالتنظيم والشفافية؛ السمتان اللتان يقدمهما تطبيق عون لمستخدميه كمزودي خدمة أو طالبيها.

يمكنك الأن طلب أي خدمة والحصول عليها من خلال نقرة واحدة وكمزود خدمة يمكنك تلبية الطلبات بنقرة واحدة كذلك.