Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
السبت , 22 ديسمبر 2018
منوعات
الرئيسية >> تكنولوجيا >> آبل في وجه العاصفة : حظربيع و انخفاض في الاسهم والمبيعات وعام صعب ينتظرها

آبل في وجه العاصفة : حظربيع و انخفاض في الاسهم والمبيعات وعام صعب ينتظرها

آبل في وجه العاصفة : حظربيع و انخفاض في الاسهم والمبيعات وعام صعب ينتظرها

آبل في وجه العاصفة : حظربيع و انخفاض في الاسهم والمبيعات وعام صعب ينتظرها

ينتظر شركة آبل الامريكية على مايبدو عام صعب في 2019 ، بعد أن اصبحت التسريبات الخاصه بتخفيض انتاج منتج الشركة المدلل ، الايفون ، اصبحت مادة شبة يومية في التقارير التقنية والاقتصادية .

اخر التقارير القادمه من موقع رصد حالة السوق MarketWatch تؤكد ان الربع الاول من العام القادم (يناير – مارس 2019) سيشهد المزيد من تحفيض شحنات الانتاج لهواتف الايفون عموما ، وهواتف الايفون 2018 بشكل خاص ، وسيصيب التخفيض بشكل رئيسي هاتف الايفون اكس اس ماكس ، اغلى هواتف الشركة حتى الان.

في الوقت نفسه تواجه آبل حظر مفاجيء في بيع هواتفها القديمة (قبل الايفون 8 بلس) في المانيا ، بعد نجاح شركة كوالكوم في حسم المعركة القضائية بين الشركتين هناك لصالحها ، وهي ثاني دولة يحظر فيها بيع موديلات معينة من الايفون ، بعد الصين ، اكبر سوق للهواتف الذكية في العالم.

على مستوى السوق المصري ايضا ، رغم عدم ضخامته بالنسبة للتفاحة الامريكية ، تعتزم الحكومة المصرية فرض حظر لبيع اجهزة آبل الرسمية اذا لم تستجيب الاخيرة لمطالب التعاون مع سياسة عدم الاحتكار ، حيث يباع الايفون بشكل رسمي في مصر ، أكبر دولة عربية من حيث عدد السكان ، باعلى سعر له في العالم .

اسهم آبل في المقابل تأثرت هذا الصباح وتراجعت الى مستوى منخفض غير مسبوق حيث سجلت وفق مؤشر جوجل المالي 157 دولار للسهم في واحدة من أكبر الانخفاضات المسجلة على مستوى الشركة ، وهو ما يعترف به من مستويات قياسية أيضًا.

The post آبل في وجه العاصفة : حظربيع و انخفاض في الاسهم والمبيعات وعام صعب ينتظرها appeared first on سوالف سوفت.

Powered by WPeMatico