Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الخميس , 13 ديسمبر 2018
منوعات
الرئيسية >> تكنولوجيا >> أبل ستطلق أول هاتف أيفون متوافق مع الـ 5G في 2020

أبل ستطلق أول هاتف أيفون متوافق مع الـ 5G في 2020

أبل ستطلق أول هاتف أيفون متوافق مع الـ 5G في 2020

نعرف جيدا أن هناك الكثير من الاختبارات الجدية عن تقنية 5G و سمعنا المزيد من التقارير عن سرعاتها المذهلة ، في بلدان مثل الهند ، هي بالفعل في مرحلة الاختبار من قبل بعض الشركات .

ومن المتوقع أن يحدث الجيل الجديد من الاتصالات 5G تغيير كبير في العالم الرقمي والاتصالات.

وفقا لأحدث التقارير ، فإن شركة أبل العملاقة ستطلق هاتف آيفون متوافق مع الجيل الخامس مزود بمودم إنتل 5G ، خلال عامين ، وتحديدا في نهاية 2020 .

وفق هذا التقرير تخطط آبل لدمج شريحة المودم (8161 5G) من إنتل في أول مجموعة أجهزة جوال 5G خاصة بها.

ستقدم تقنية 5G سرعات أعلى من 4G في حدود من 10 إلى 100 مرة ، وستكون متكاملة ليس فقط في الاتصالات المتنقلة ولكن في المجتمعات الرقمية والمجالات المختلفة مثل الطب الحيوي.

ولكن هناك ثمة مشكلة …

مشاكل متوقعة مع الـ 5G

المشكلة كما شرح التقرير المشار اليه ، ستكون في كمية الطاقة التي سيتم توليدها من تقنية الجيل الخامس للاتصالات ، والتي قد تتسبب في رفع درجة حرارة الهاتف التي يستخدمها بشكل ملحوظ.

وتفصيلا ، فأن من شركات الاتصالات ، بما في ذلك شركة Verizon و AT & T في الولايات المتحدة ، سوف تعتمد في البداية على طيف الموجات المليمترية (بين 28 غيغاهرتز و 39 غيغاهرتز) لتوصيل أول هاتف 5G.

لكن إشارات الموجات المليمترية تتطلب بعض الرفع الثقيل من شرائح المودم وسلاسل RF ، هذا يؤدي إلى إطلاق مستويات أعلى من المستوى الطبيعي للطاقة الحرارية داخل الهاتف لدرجة أنه يمكن الشعور بالحرارة على السطح الخارجي للهاتف.

ستؤثر المشكلة أيضًا على عمر البطارية. حيث سيتم دائمًا تحويل الحرارة الناتجة عن مكون جهاز من الكهرباء المخزنة في البطارية.

علينا ان ننتظر لنرى كيف سيتم التغلب على هذه المشكلة.

تقرير : شبكة الـ 5G على الابواب

The post أبل ستطلق أول هاتف أيفون متوافق مع الـ 5G في 2020 appeared first on سوالف سوفت.

Powered by WPeMatico