الرئيسية >> تكنولوجيا >> أقوى طرق للاستفادة من البلاك فرايدي 2018

أقوى طرق للاستفادة من البلاك فرايدي 2018

أقوى طرق للاستفادة من البلاك فرايدي 2018
أقوى طرق للاستفادة من البلاك فرايدي 2018

أقوى طرق للاستفادة من البلاك فرايدي 2018

البلاك فرايدي هو أقوى المناسبات على مدار العام الذى يحدث فيه تخفيضات كبيرة جدا على جميع المنتجات والأجهزة والإلكترونيات والملابس والعطور والاكسسوارات والالعاب، تخفيضات عند الشراء اون لاين او اوف لاين.

وعند الشراء فى هذه المناسبة ليلة الجمعة ( البلاك فرايداي) تتحقق لك الإستفادة الكبيرة، حيث الأسعار المخفضة لمنتجات ذات جودة عالية ومن ماركات عالمية مشهورة.

البلاك فرايداي بيكون موجود في اسواق امريكا وكندا والمكسيك وبريطانيا فى اخر شهر نوفمبر، أما في الوطن العربي تكون الخصومات فقط فى الاسواق الاونلاين.

هناك بعض الطرق التى يمكنك اتباعها لتحقيق اقصى استفادة ممكنة من البلاك فرايداي والحصول على الكثير من المنتجات بأقل الأسعار وهى :

  1. قم بتسجيل الدخول أو تسجيل عضوية جديدة إذا كنت غير مشترك من قبل على جميع المواقع التي تريد الشراء منها في ليلة الجمعة البلاك فرايداي، وذلك قبل موعد التخفيضات بفترة كافية.
  2. اشترك فى جميع صفحات الماركات العالمية والبراندات المشهورة التى تريد الشراء منها على مواقع التواصل الإجتماعي قبل موعد البلاك فرايداي.
  3. تصفح المنتجات التى تريد شرائها، وضعها فى عربة التسوق ثم استعد لأقوى الخصومات.
  4. تصفح مواقع الكوبونات واكواد الخصم مثل موقع: أطلب كوبون otlobcoupon.com، موقع كوبون يلا couponyalla.com، موقع الكوبونات elcouponat.com  التي توفر احدث كوبونات و اكواد خصم جميع المتاجر الإلكترونية العربية والعالمية.
  5. قم بنسخ الكود الخصم وانسخها فى chat box للمواقع التي تريد الشراء منها للحصول على خصومات إضافية.
  6. قم بالاشتراك فى المواقع التى تجعلك تسترد نقودك بعد عملية الشراء، وتكون بإعطائك نقاط على كل عملية شراء لمنتجات معينة وفي النهاية تاخذ منتجات مجانا وعروض وخصومات قوية جدا.
  7. قم بالاشتراك فى مواقع التى تعطيك خصومات إضافية على الخصومات الاساسية مثل موقع flupit

المنتجات التي يكثر شرائها في الجمعة السوداء ( البلاك فرايداي) هي الساعات الأجهزة الالكترونية والموبايلات، العطور، حقائب، اكسسوارات، نظارات.

العطور:

تسوق أفضل أنواع العطور من موقع قولدن سنت فى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، يوفر موقع قولدن سنت جميع انواع العطور العربية و العطور الفرنسية و عطور من ماركات تجارية عالمية مشهورة مثل، لاكوست، جوتشي، ديور، شانيل…

استمتع بتجربة شراء مميزة جدا من موقع قولدن سنت للعطور، واستخدم كود خصم قولدن سنت للحصول على خصومات إضافية فى يوم الجمعة السوداء البلاك فرايداي.

جميع كوبونات واكواد الخصم الحديثة تجدونها متوفرة على موقع الكوبونات elcouponat.com

الساعات:

يعتبر موقع نون. كوم الأكبر فى التسوق فى المملكة العربية السعودية والإمارات، ويقدم موقع نون الكثير من المنتجات المختلفة وتخفيضات قوية جدا على المنتجات المعروضة.

يتميز موقع نون بتوفير ضمان على الساعات المعروضة فى الامارات لمدة عام كامل ضد عيوب الصناعة.

تسوق من موقع نون. كوم أفضل أنواع الساعات من ماركات عالمية مشهورة، ولا تنسي استخدام كوبون خصم نون للحصول على خصومات إضافية عند الشراء اون لاين.

الإلكترونيات والموبايلات:

تعتبر الإلكترونيات و أجهزة الموبايلات من أكثر المنتجات المباعة في البلاك فرايدي طوال الأعوام السابقة، لأن أسعارها فى الغالب مرتفعة جدا وفى البلاك فرايداي تقل أسعارها حتى 50% من سعرها العادي.

تسوق أفضل العروض والخصومات فى السعودية والامارت من موقع سوق.كوم على الموبايلات وجميع اكسسواراتها.

استمتع بخصومات اضافية من سوق عند استخدامك كود خصم سوق المتوفر على موقع الكوبونات.

 

حقائب واكسسوارات ونظارات:

موقع نمشي من أفضل المواقع لبيع الحقائب والإكسسوارات فى السعودية والإمارات، حيث يعرض أجود أنواع الحقائب من ماركات عالمية مشهورة يمكنك شرائها من موقع نمشي بدون الشحن الدولي والجمارك.

تسوق من موقع نمشي اقوى العروض والخصومات، احصل على خصومات إضافية عند الشراء اون لاين عند استخدامك كود خصم نمشي.

موقع الكوبونات elcouponat.com يعرض أحدث كوبونات واكواد خصم 2018 جميع المتاجر الإلكترونية العربية والعالمية ، استمتع بتجربة شراء مميزة بخصومات إضافية.

بداية الجمعة السوداء البلاك فرايداي 2018  23 نوفمبر 2018

بعد الإستعداد للبلاك فرايدي وتجهيز المنتجات التى تريد شراءها ووضعها في عربة التسوق أبدأ دخول مواقع التسوق من ليلة الجمعة أي يوم الخميس الموافق 22 نوفمبر الساعة 12:00 صباحا، حيث تبدأ أقوى  العروض للحظات ثم تنتهى فى وقت قصير جدا.

إذا كنت من المتابعين باستمرار لمواقع التسوق سوف تحظى بتلك الفرص القوية جدا.

وتستمر تلك العروض والخصومات بنسب مختلفة حتى نهاية اليوم ولمدة 24 ساعة فقط.

بعض مواقع التسوق مثل سوق. كوم، جوميا تقوم بمد العروض والخصومات حتى نهاية شهر نوفمبر وهي مواقع محدودة جدا.

The post أقوى طرق للاستفادة من البلاك فرايدي 2018 appeared first on سوالف سوفت.

Powered by WPeMatico

شاهد أيضاً

انستجرام تخطط لايقاف صراع الاعجابات

انستجرام تخطط لايقاف صراع الاعجابات انستجرام تخطط لايقاف صراع الاعجابات تخطط منصة مشاركة الصور انستجرام …