Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأحد , 16 ديسمبر 2018
منوعات
الرئيسية >> تكنولوجيا >> الصراع القادم : كاميرا الهاتف الامامية داخل الشاشة

الصراع القادم : كاميرا الهاتف الامامية داخل الشاشة

الصراع القادم : كاميرا الهاتف الامامية داخل الشاشة

الصراع القادم : كاميرا الهاتف الامامية داخل الشاشة

لم يعد سراً أن شركات الهواتف الذكية تعمل على تكثيف جهودها للبحث عن بدائل للاحتفاظ بالكاميرا الأمامية على الهاتف مع توفير شاشة عرض كاملة من الحافة إلى الحافة.

ويبدو ان ظهور النوتش الامامي ، الذي انتشر بسرعة الصاروخ عبر هواتف عام 2018 ، يبدو انه لم يعد يكفي لتوفير مساحات اضافية على الشاشة .

في الشهر الماضي مثلا ، أطلقت شاومي هاتف مي ميكس 3 ويضم شريط مغناطيسي مثبت في الخلف يحتوي على الكاميرا الأمامية ، كأحد هذه الحلول.

في سوالف سوفت : إحترافية أم غش ؟ هواوي وسامسونج تحت مقصلة النقد بسبب صور مزيفة

لكن سامسونج ومن بعدها هواوي ، يسعيان لمزيد من الابتكار ، بحفر مكان صغير في الشاشة لتثبيت الكاميرا الامامية.

سامسونج اعلنت انها قد تقدم هذا النموذج في هاتف Galaxy A8s ، بينما ووفق تسريب على تويتر ، يبدو أن هواوي ستسبقها وتقدم هاتف بنفس التقنية ، على الفور الشهر القادم.

هاتف هواوي لايزال مجهول الاسم والمواصفات ، ولكنه تحت التطوير السريع وفقا لهذا التسريب ، بينما سامسونج ايضا قد تلحق بشهر ديسمبر كموعد لطرح اول هاتف ذكي بكاميرا امامية داخل الشاشة .

صراع ساخن جديد على الاسبقية ، من يربحه ؟

Huawei will release the world’s first hole-screen mobile phone before the Samsung Galaxy A8s, which will be released in December, but the A8s may also be released in December, so who will start, it will wait and see.
Huawei’s offensive against Samsung has never weakened. pic.twitter.com/MqefEgK7j0

— Ice universe (@UniverseIce) November 26, 2018

The post الصراع القادم : كاميرا الهاتف الامامية داخل الشاشة appeared first on سوالف سوفت.

Powered by WPeMatico