Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأحد , 16 ديسمبر 2018
منوعات
الرئيسية >> تكنولوجيا >> تحذير : تطبيق Optimization Android يسرق حسابك في باي بال

تحذير : تطبيق Optimization Android يسرق حسابك في باي بال

تحذير : تطبيق Optimization Android يسرق حسابك في باي بال

تحذير : تطبيق Optimization Android يسرق حسابك في باي بال

من ابجديات التعامل مع هواتف الاندرويد بشكل عام هو عدم تثبيت أي تطبيق مهما كانت درجة أهميته لك ، من خارج متجر جوجل بلاي الرسمي .

هذا الاسبوع تم الكشف عن تطبيق يتم تداوله خارج المتجر ، يحمل اسم Optimization Android ، يقوم بارسال تروجان للهاتف ، للسطو على 1000 دولار من حسابك على تطبيق الباي بال ، اذا كان الاخير مثبت على هاتفك.

التطبيق يقوم بهذه العملية بسرعة بالغة لا يمكنك حتى ملاحظتها لانها لا تستغرق سوى أقل من 5 ثواني كما ستشاهد في الفيديو المرفق .

الوسيلة الوحيدة لانقاذك من هذا الفخ هو انك لا تمتلك مثل هذا الرصيد على هاتفك، لو كنت تمتلكه ، سيقفز من حسابك الى حساب المخترق خلال لحظات .

الحذر واجب ، ومن المهم جدا أن تتبع اجراءات الامان ومنع تثبيت التطبيقات الخارجية على هاتفك الاندرويد ، بالنسبة للايفون ، نظام اي او اس يقوم بمنع تثبيت اي تطبيق خارج متجر ابل ، الا في حالة تعرض الهاتف لعملية كسر للنظام (جيلبريك) التي تتم على مسؤولية مالك الهاتف .

The post تحذير : تطبيق Optimization Android يسرق حسابك في باي بال appeared first on سوالف سوفت.

Powered by WPeMatico