الرئيسية >> تكنولوجيا >> جوجل تستعين بتقنية جديدة لتنقية بريد جيميل من الرسائل المتطفله

جوجل تستعين بتقنية جديدة لتنقية بريد جيميل من الرسائل المتطفله

جوجل تستعين بتقنية جديدة لتنقية بريد جيميل من الرسائل المتطفله

جوجل تستعين بتقنية جديدة لتنقية بريد جيميل من الرسائل المتطفله

كشفت شركة جوجل نهاية الاسبوع الماضي عن كيفية العمل على الاستفادة من تقنية (TensorFlow) لمنع 100 مليون رسالة إضافية من الرسائل غير المرغوب فيها يوميًا من الوصول الى مستخدمي بريد جيميل.

تستخدم جوجل بالفعل التعلم الآلي والحماية القائمة على القواعد لمنع ما يزيد عن 99.9٪ من الرسائل غير المرغوب فيها والتصيد الاحتيالي والبرامج الضارة من الوصول إلى البريد الوارد، وتدعم أحدث التقنيات : TensorFlow حجب 100 مليون رسالة إضافية من الرسائل غير المرغوب فيها يوميًا.

وقالت الشركة المهيمنه على سوق البحث على شبكة الانترنت انه يتم استخدام إطار عمل المصدر المفتوح الذي طورته جوجل خصيصًا لاستهداف 0.1٪ من مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها الذين “يتسللون” إلى إجراءات الحماية الحالية في بريد جيميل .

وتؤكد جوجل أن التعلم الآلي يساعد أيضًا في توفير الحماية المخصصة للرسائل غير المرغوب فيها من أجل حساب التصورات المختلفة للمستخدمين لماهية الرسائل غير المرغوب فيها ، مثل الاشتراكات في النشرات الإخبارية أو الإشعارات العادية والمتسقة من تطبيق أو خدمة ، وينسب إلى TensorFlow المساعدة في تقييم النماذج الجديدة بسرعة ومراقبة خطوط التدريب.

جوجل ترسل تقنية Smart Compose في بريد جيميل الى هاتف بيكسل 3

The post جوجل تستعين بتقنية جديدة لتنقية بريد جيميل من الرسائل المتطفله appeared first on سوالف سوفت.

Powered by WPeMatico

شاهد أيضاً

انستجرام تخطط لايقاف صراع الاعجابات

انستجرام تخطط لايقاف صراع الاعجابات انستجرام تخطط لايقاف صراع الاعجابات تخطط منصة مشاركة الصور انستجرام …