الرئيسية >> تكنولوجيا >> طابعة تحوّل الـSelfie سيلفي إلى مجسمات ثلاثية الأبعاد

طابعة تحوّل الـSelfie سيلفي إلى مجسمات ثلاثية الأبعاد

Large

صورتك الـSelfie يمكنك تحويلها إلى تمثال، لكن بالتأكيد لن تستطيع مشاركته بحالته على مواقع التواصل!

بما أن حمى الـSelfie تسيطر على عقول الشباب والمراهقين، فإن ultimate selfie تعتبر الحل الأمثل لكل من يبحث عن الاحتفاظ بصورة Selfie مميزة للأبد من خلال تحويلها إلى مجسم بطول 4 بوصات.

تقرير موقع “ديلي ميل” الإخباري أشار إلى أن سلسلة متاجر Ryman تعتبر الوحيدة حاليا حول العالم التي تطرقت للابتكار الجديد، وهو عبارة عن طابعة ثلاثية الأبعاد تقوم بتحويل الصور إلى تماثيل أو مجسمات بحجم 4 بوصة مصنوعة من البلاستيك، يتم بيعها للعملاء مقابل 50 جنيها إسترلينيا (310 ريالات سعودية) لكل مجسم.

يتم التقاط الصور المستخدمة في صنع المجسم عن طريق جهاز يقوم بتسليط الأشعة تحت الحمراء على الجزء العلوي من الجسم، قبل أن تقوم الطابعة بالعمل على التمثال بتفاصيل ودقة متناهية تتطابق مع الصورة المأخوذة للمستخدم بشكل تام.

جهاز التصوير بالأشعة تحت الحمراء يعمل على تحديد معالم الرأس والكتفين ويتم تحويل تلك الأبعاد إلى الكمبيوتر الذي بدوره يصمم نموذجا ثلاثي الأبعاد للمستخدم.

طابعة تنسخ نماذج من شخصياتك المفضلة

طابعة حبر عادية تطبع دوائر إلكترونية

بعكس صور الـSelfie، تتطلب عملية إنشاء المجسم 10 ساعات تقريبا، حيث أكد المتجر أن العملية تسير بشكل بطيء نوعا ما بعكس الصور الفوتوغرافية التي يتم التقاطها في جزء من الثانية، كذلك أكدت إدارة متاجر Ryman أنهم يعتزمون طرح الطابعة الجديدة للبيع بالأسواق بدءا من الشهر المقبل.

شاهد أيضاً

انستجرام تخطط لايقاف صراع الاعجابات

انستجرام تخطط لايقاف صراع الاعجابات انستجرام تخطط لايقاف صراع الاعجابات تخطط منصة مشاركة الصور انستجرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.