الرئيسية >> تكنولوجيا >> هواوي تطلق رسميا هاتف هونور 10 لايت في مصر

هواوي تطلق رسميا هاتف هونور 10 لايت في مصر

اطلقت هونور مصر رسميا هاتفها الاقتصادي الجديد هونور 10 لايت بسعر مخفض واحلام واسعة لتحقيق مبيعات ضخمة خلال موسم نهاية العام.

وتأسست شركة هونور في عام 2013 ، وهي علامة تجارية رائدة للهواتف الذكية الإلكترونية تحت مجموعة هواوي الصينية ، وتعمل في اسواق 74 دولة حتى اليوم.

صممت هونر الهاتف بلون يتدرج من اللون الأزرق السماوي الفاتح إلى الغامق كعادتها في هواتفها الاخيرة ، الا ان ظهر الهاتف ليس من المعدن مثل هاتف هونور 8 اكس ، ولكن هذا مفهوم بالنظر الى فارق السعر بينهم ، والذي يصل الى الف جنيه مصري تقريبا .

الشاشة

بالنسبة للشاشة ، يتميز هونر 10 لايت بشاشة عرض مطورة بتصميم قطرة الندى مكان النوتش و تصل نسبة الشاشة لحجم هيكل الهاتف مايزيد عن ‎90%؛ الشاشة بمقاس 6.21 بوصة في هيكل هاتف مقاس 5.2 بوصة، مما يمنحك تجربة مشاهدة أفضل وقبضة مريحة أكثر لراحة اليد.

الكاميرا الامامية

تأتي بدقة 24 ميجابيكسل ، مع تقنية دمج الضوء وتقنية تعويض التعريض الضوئي، لتوفر تجربة سيلفي فائقة في الإضاءة الليلية وفي وضح النهار أيضاً.

كاميرا الذكاء الاصطناعي الأمامية تتعرف على 8 سيناريوهات للسيلفي وتحسن الخلفية مما يجعل صورتك تبرز دائما.

بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي، يمكن تحقيق صورة مجسمة من خلال العديد من الإنارات التصويرية مثل إضاءة الفراشة والإضاءة الناعمة.

الكاميرا الخلفية المزدوجة

الهاتف يحمل كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل ، الكاميرا الرئيسية بفتحة عدسة F/1.8 ، باستخدام تقنية التجزئة الدلالية المتقدمة، يمكن لـ هونر 10 لايت التعرف على العناصر المختلفة وإجراء عمليات ضبط مثالية وفقًا لسيناريوهات مختلفة.

المعالج والرامات

الهاتف يعمل بمعالج الشركة الذكي الجديد كيرين 710 ولكن مع رامات 3 جيجا فقط ، ومساحة تخزين داخلية تتراوح بين 64 و 512 جيجابايت .

واجهة الشركة الجديدة EMUI 9.0 هي الموجودة مع الهاتف اضافة الى اصدار الاندرويد اوريو 8.1 ، زودت هونور ايضا الهاتف بمعالج الرسوميات فائق السرعة GPU توربو للالعاب.

الهاتف سيطرح للبيع خلال 10 ايام في السوق المصري بسعر 3777 جنيه ، ويمكن الحجز المسبق للهاتف من اليوم في بعض مراكز بيع هواوي ، مع الحصول مجانا على Honor Band 4 Running .

رابط الحجز المسبق للهاتف على موقع سوق مصر

مزيد من الاخبار عن هونور في سوالف سوفت

The post هواوي تطلق رسميا هاتف هونور 10 لايت في مصر appeared first on سوالف سوفت.

Powered by WPeMatico

شاهد أيضاً

انستجرام تخطط لايقاف صراع الاعجابات

انستجرام تخطط لايقاف صراع الاعجابات انستجرام تخطط لايقاف صراع الاعجابات تخطط منصة مشاركة الصور انستجرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.