Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الثلاثاء , 18 ديسمبر 2018
منوعات
الرئيسية >> تكنولوجيا >> هواوي تكشف رسمياً عن هاتف Nova 4 بكاميرا امامية داخل الشاشة

هواوي تكشف رسمياً عن هاتف Nova 4 بكاميرا امامية داخل الشاشة

هواوي تكشف رسمياً عن هاتف Nova 4 بكاميرا امامية داخل الشاشة

هواوي تكشف رسمياً عن هاتف Nova 4 بكاميرا امامية داخل الشاشة

كشفت شركة هواوي اليوم رسميا في الصين عن هاتفها المنتظر Nova 4 ، ليصبح ثاني هاتف ذكي في العالم يحمل كاميرا امامية محفورة داخل الشاشة للاستغناء عن (النوتش) الشهير ، بعد هاتف سامسونج جالاكسي A8S الذي تم الكشف عنه قبل اسبوع فقط .

الهاتف سيطرح في السوق الصيني بداية بسعر يبدأ من 490 دولار ، ولايوجد حتى لحظة تحرير هذا الخبر اي اشارة ان كان سيتوفر على نطاق عالمي خارج السوق الصيني .

على صعيد المواصفات الفنية الهاتف يحمل شاشة بحجم 6.4 انش بدقة FHD+ و بطارية بسعة 3750 مللي امبير ، وزودته هواوي بمعالجها الذكي كيرين 710 الذي شاهدناه على هواتف سابقه مثل هونور 8 اكس ونوفا 3 .

رامات الهاتف تتراوح من 6 الى 8 جيجا وفق السعر ، وسيطرح للبيع في عدة الوان مختلفة هي الاحمر والازرق والابيض والاسود .

نأتي الى كاميرا الهاتف وهي أبرز مالفت انتباهي ، حيث يحمل الهاتف ثلاثة كاميرات خلفية وواحدة فقط أمامية ، هي المحفورة داخل الشاشة بشكل أنيق ، بدقة 25 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 وتقنيات الذكاء الاصطناعي لضبط الصور السيلفي بشكل تلقائي .

الكاميرات الثلاثة في ظهر الهاتف تأتي بدقة 48 (نعم 48) و 16 و 2 ميجابيكسل ، الكاميرا الرئيسية صاحبة الـ 48 بيكسل تأتي بفتحة عدسة f/1.8 وتحسينات كبيرة على صعيد الذكاء الاصطناعي ، بما يعني اننا على مشارف تجربة تصوير رائعة .

الهاتف سيخرج من مصانع هواوي مباشرة باصدار الاندرويد 9.0 ، ونتمنى ان نسمع قريبا انه وصل الى منطقة الشرق الاوسط .

The post هواوي تكشف رسمياً عن هاتف Nova 4 بكاميرا امامية داخل الشاشة appeared first on سوالف سوفت.

Powered by WPeMatico