الرئيسية >> خبر عاجل >> أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ القصوى بسبب “عاصفة جنى”

أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ القصوى بسبب “عاصفة جنى”

أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ القصوى بسبب “عاصفة جنى”

1436/4/29
  • العاصفة اليكسا 2013

موقع ArabiaWeather.com- أكد الناطق الاعلامي باسم أمانة عمان المهندس بكر العبادي، إعلان الHمانة حالة الطوارئ القصوى اعتباراً من صباح يوم غد الخميس؛ لمواجهة العاصفة جنى.

ودعا المواطنين لمتابعة النشرات الإرشادية والتوعوية والتحذيرات الصادرة عن الجهات المعنية والإلتزام بعدم الخروج من منازلهم في حال تساقط الثلوج وتراكمها إلاّ للضرورة القصوى لضمان سلامتهم وتمكين أجهزة الأمانة من فتح الطرق دون أي معيقات.

وبين العبادي أهمية تعاون والتزام المواطنين بعدم اصطفاف مركباتهم على جنبات الطرق الرئيسية وداخل الأحياء السكنية لاتاحة المجال أمام كوادر وآليات الأمانة من أداء المهام بالميدان على أكمل وجه وبيسر وسهولة.

وأهاب بالمواطنين الاتصال على أرقام غرفة الطوارئ الرئيسية في منطقة تلاع العلي، على الأرقام:5359970 / 06 أو5359971 /06 و0798166789 وغرف الطوارىء الرئيسية في كافة مديريات الأمانة.

وبين أن أمانة عمان استكملت كافة التجهيزات والتدابير من خلال تفقد المناطق التابعة لها والدوائر المختصة للمناهل والعبارات والأنفاق والجسور ومجاري السيول والأودية وتوزيع الآليات والكاسحات وناثرات الملح على 4 مراكز انطلاق رئيسية في العاصمة ( الجبيهة، حدائق الحسين، المهاجرين، راس العين) بالاضافة لغرفة العمليات الرئيسية بمركز طوارىء تلاع العلي، وفقاً لـ “بترا”.

ووفرت الأمانة أنظمة تتبع الكترونية للآليات العاملة في الميدان وذلك من خلال 33 مسار في العاصمة مدروسة ومحددة للآليات يتم العمل وفقها وباشراف ميداني من المهندسين والفنيين، لافتاً إلى أنه قد تم توزيع فرق ميدانية لمتابعة الأنفاق ومراقبتها لضمان عدم حصول أي اغلاقات فيها.

شاهد أيضاً

إنفيديا تطلق منصة ألعاب تلفزيونية بنظام أندرويد

إنفيديا تطلق منصة ألعاب تلفزيونية بنظام أندرويد الإعلان عن منصة إنفيديا شيلد كان خلال مؤتمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.