الرئيسية >> خبر عاجل >> الملكة رانيا ترحب بالعاصفة جنى عبر صفحتها على انستغرام

الملكة رانيا ترحب بالعاصفة جنى عبر صفحتها على انستغرام

الملكة رانيا ترحب بالعاصفة جنى عبر صفحتها على انستغرام

,
1436/4/30
  • الملكة رانيا ترحب بالعاصفة جنى

موقع ArabiaWeather.com- كتبت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم الخميس تعليقاً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” يرحب بالعاصفة جنى.

وأرفقت جلالتها الصورة التي نشرتها على الصفحة بالتعليق التالي: “يا هلا فيكم… يا هلا والله… الضيف ضيف الله… بس المثل بقول “نيال من زار وخفف!”

شاهد أيضاً

إنفيديا تطلق منصة ألعاب تلفزيونية بنظام أندرويد

إنفيديا تطلق منصة ألعاب تلفزيونية بنظام أندرويد الإعلان عن منصة إنفيديا شيلد كان خلال مؤتمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.