الرئيسية >> رياضة >> صور : أكثر 10 جماهير مخلصة لفرقها .. هل أنت منهم ..؟

صور : أكثر 10 جماهير مخلصة لفرقها .. هل أنت منهم ..؟

صور : أكثر 10 جماهير مخلصة لفرقها .. هل أنت منهم ..؟

HIHI2-7

لاشك بأن الجمهور هو جزء من متعة كرة القدم ، وكرة القدم بلا جماهير فلاقيمة لها ، فالجمهور هو من يلهب حماس اللاعبين في مختلف أنحاء العالم وتشجعيهم هو من يجعل اللاعبين يقاتلون ويقدمون أقصى مالديهم من أجل اسعاد جماهيرهم .

لذلك في تقرير احصائي عن أكثر 10 جماهير وفية ومخلصة لفرقها تم اختيار جاهير بعض الأندية العالمية دون غيرها لأسباب عدة أن هذه الجماهير أثبتت في كل مرة مر فريقها بلحظات شدة وضعف أثبتت وفائها واخلاصها وعشقها لناديها مهما حدث .

وهذه الجماهير العشرة كالتالي :

10-جمهور انتر ميلان الذي رغم ابتعاد فريقه عن الألقاب في السنوات الأخيرة إلا أنه لايزال يفتخر بعشقه للنيراتزوري ولايزال يسانده في كل مباراة يلعبها .

hihi2-2

9- جمهور اسي ميلان .. فرغم التخبطات الكثيرة التي بات يشهدها الروسونيري وابتعاده عن الألقاب وعن التألق أوروبيا إلا أن ذلك لم يمنع جمهوره من مساندته وولائه الدائم له .

hihi2-3

8- جمهور سيلتيك الاسكتلندي الذي يرحل مع الفريق أينما حل وارتحل ويسانده ويدعمه حتى وهوفي أحلك الظروف .

hihi2-4

7- جمهور اليوفنتوس الذي يعشق الأبيض والأسود أكثر من عشقه لأي شيء آخر وأبرز مايدل على وفائه مافعلته الجماهير عندما هبط الفريق إلى الدرجة الثانية .

hihi2-11

6- جمهور ليفربول .. ذاك الجمهور صاحب المقولة الشهيرة .. لن تسير لوحدك أبدا ياليفربول ..فرغم ابتعاد الريدز عن التتويج بالدوري لأكثر من 20 عاما إلا أنه يساند الفريق ويدعمه ويخلص له مهما حدث .

hihi2-10

5- جمهور بوروسيا دورتموند .. الجمهور الأصفر الذي لايترك مكانا فارغا في أي مباراة لفريقه والذي يعد مصدر قوة كبيرة لدورتموند في أي مباراة يخوضها على ملعبه .

HIHI2-7

4- جمهور بايرن ميونخ كحال جمهور دورتموند .. عشق ووفاء لا متناهي .

HIHI2-9

3- جمهور فالنسيا .. ما أبرزه جمهور الخفافيش في الدوري الأوروبي مؤخرا واحتشادهم بالآلاف خلف الفريق في الشوارع يدل على مى وفاء هذا الجمهور لفريقه .

hihi2-8

2- جمهور ايفرتون .. ذاك الجمهور الذي يجعل ملعب التوفيز جحيما للمنافسين والذي لايعرف سوى الوفاء والاخلاص لفريقه رغم ابتعاده عن الألقاب .

hihi2-6

1- جمهور أرسنال الذي صبر مع الفريق في أحلك ظروفه وطيلة 8 سنوات بلا ألقاب وظل يسانده ويدعمه حتى عاد مجددا للألقاب .

hihi2-5

 

 

شاهد أيضاً

مصر: أنظار القارة السمراء تتوجه للأهرامات الجمعة ترقبا لقرعة كأس الأمم 2019

تشهد العاصمة المصرية القاهرة الجمعة سحب قرعة النسخة 32 من نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.