الرئيسية >> رياضة >> كأس العالم 2014 >> بالفيديو والصور | نيجيريا تهزم البوسنة وتخرجها من كأس العالم

بالفيديو والصور | نيجيريا تهزم البوسنة وتخرجها من كأس العالم

حقق المنتخب النيجيري فوزاً هاما على نظيره البوسني بهدف نظيف في اللقاء الذي جرى فجر الأحد على ملعب أرينا بانتانال ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السابعة لكأس العالم.

 

وبهذه النتيجة ودع منتخب البوسنة والهرسك المونديال.

 

وسجل هدف المنتخب النيجيري الوحيد بيتر أوديموينجي بالدقيقة 29.

 

كانت بداية المباراة هجومية حيث شهدت تهديد متبادل من كلا الطرفين وكانت الفرصة الأولى لمنتخب نيجيريا بعد تسديدة من بيتر أوديموينجي مرت بجانب القائم البوسني في الدقيقة السابعة قبل ثوان قليلة من فرصة لمنتخب البوسنة إثر تسديدة من محمد بيسيتش مرت فوق المرمى النيجيري.

 

وبعد تبادل الضغط من المنتخبين، نجح المنتخب النيجيري في افتتاح التسجيل بالدقيقة 29 بعدما اخترق إيمانويل إيمينيكي منطقة الجزاء البوسنية ومرر كرة أرضية إلى بيتر أوديموينجي الذي دكها في المرمى ليعطي التقدم للمنتخب النيجيري على عكس توقعات إدين دزيكو ورفاقه.

 

وحاول المنتخب البوسني السيطرة والضغط في الدقائق المتبقية من الشوط الأول ولكنه فشل في تشكيلة خطورة حقيقية على مرمى الحارس فنسنت إينياما لينتهي الشوط الأول بتقدم نيجيريا بهدف نظيف.

 

وفي الشوط الثاني، عاد اللعب برغبة بوسنية للتعديل وكاد المهاجم دزيكو أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 47 ولكن كرته مرت بعيداً عن المرمى النيجيري بينما لاحت فرصة أمام النيجيري مايكل باباتوندي في الدقيقة 55 ولكن الحارس أسمير بيجوفيتش أنقذ الموقف مجدداً.

 

وتواصل التهديد النيجيري من جديد وكاد باباتوندي أن يهز الشباك في الدقيقة 61 إثر هجمة منسقة مرت على إثرها الكرة بين لاعبي الوسط والهجوم قبل أن يمرر بيتر أوديموينجي الكرة إلى باباتوندي الذي واجه الحارس أسمير بيجوفيتش وسدد بجسده بدلاً من المرمى.

 

وتواصل التفوق النيجيري في الدقائق التالية وسط محاولات من المنتخب البوسني الذي كاد أن يهز الشباك في الثواني الأخيرة بعد تسديدة من إدين دزيكو من داخل المنطقة ارتطمت بيد الحارس فنسنت إينياما وارتدت من القائم الأيمن لينتهي اللقاء بفوز ثمين للمنتخب النيجيري بنتيجة 1-0. jbcsport والفرنسية

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

شاهد مجموعة صور تهزأ من هزيمة البرازيل التاريخية امام الماكينة الالمانية

  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.