الرئيسية >> خبر عاجل >> تعرف على اصغر مدير شركة تجارية في العالم !

تعرف على اصغر مدير شركة تجارية في العالم !

Large

صبي يبلغ من العمر 10 سنوات ينشئ شركة خاصة به لصناعة البسكويت ويحقق من خلالها شهرة واسعة.

براعته في صنع البسكويت الشهي من خلال استخدام المكونات الطبيعية جعلت الإقبال على منتج الصبي “كوري نييفز”، البالغ من العمر 10 سنوات فقط، كبيراً، وهو ما أدى إلى توسع “نييفز” في مشروع البسكويت، والذي كانت نتيجته شروعه في إنشاء شركة خاصة به بـ “نيو جيرسي”، يديرها بنفسه ويطلق عليها اسم “بسكويتات كوري” Cory’s Cookies. 

وطبقاً لتقرير الـ “ديلي نيوز” فقد بدأ “نيفيز” مشروعه التجاري في 2009 عندما كان عمره 5 سنوات من خلال قيامه ببيع الحلويات وتقديم الكاكاو الساخن وعصير الليمون والبسكويت على عربة لبيع الحلويات في مدينة “إنغلوود” مسقط رأسه بولاية “نيو جيرسي” الأميركية. وقد أخذ مشروعه للحلويات في النمو السريع مما جعله يبحث عن منافذ مختلفة لبيع سلعته، لذا فقد انتشر بسكويت “نيفيز” الذي يقوم بصنعه بنفسه في الأسواق بأنحاء ولاية “نيوجيرسي”، بل وتخطى محيط ولايته لينتشر أيضاً في ولاية “نيويورك” المجاورة. 

وفي تعليقه على الإقبال الكبير على منتجه يقول “نيفيز” أن السبب في ذلك يعود إلى أن بسكويته يتم صنعه بـ”الحب”، لذا فهو شهي ويترك في الفم ملمساً رطباً. ويضيف التقرير أن شهرة “نيفيز” لا تأتي فقط من براعته في تصنيع البسكويت ولكن أيضاً من خفة ظله وأناقته الملفتة، حيث صرح للـ “ديلي نيوز” ولعه الشديد بالملابس الأنيقة والتي يحصل عليها من خطوط الأزياء الشهيرة مثل “جي كرو” و”رالف لورين” و”توم فورد”. ذلك بالإضافة إلى عمل “نيفيز” في عالم الموضة والتمثيل والإعلانات التجارية والتي شارك في إحداها منذ عامين للإعلان عن أحد منتجات شركة Philsbury لإنتلج الطحين.

أما الإعلان عن نفسه وعن منتجه، فيتم من خلال حسابه الخاص على “إنستغرام” الذي ينشر من خلاله العديد من الصور الخاصة به والتي تلقى تفاعلاً كبيراً من متابعيه الذين وصل عددهم إلى 24.000. ذلك بالإضافة إلى إنشائه موقعاً خاص لشركته على الإنترنت عنوانه (Mr.Cory’sCookies). 

شاهد أيضاً

إنفيديا تطلق منصة ألعاب تلفزيونية بنظام أندرويد

إنفيديا تطلق منصة ألعاب تلفزيونية بنظام أندرويد الإعلان عن منصة إنفيديا شيلد كان خلال مؤتمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.