الرئيسية >> خبر عاجل >> يبيع منزله مقابل الحصول على ايفون 6

يبيع منزله مقابل الحصول على ايفون 6

Large

شاب يعرض منزله في “ديترويت” للبيع مقابل الحصول على هاتف iPhone 6.

 

بالرغم من أن المنزل بحالة جيدة وبمساحة ممتازة، إلا أن هذا لم يمنع رجل نمساوي يعيش في مدينة “ديترويت” من عرضه للبيع مقابل الحصول على هاتف iPhone 6 أو iPhone 6 Plus أو iPad بمساحة تخزين 32 غيغابايت.

 

تقرير موقع today أشار إلى أن المالك حصل على المنزل في عام 2010 مقابل 41 ألف دولار على أمل تحقيق ثروة مالية من تأجير الممتلكات، لكن سوق العقارات في “ديترويت” واصل الانهيار عاما تلو الآخر ولم يجد “أندرياس غيندلهوبر”  مشتريا لمنزله في ظل رحيل جيرانه وعرض معظم العقارات للبيع، حيث تراكمت الضرائب عليه سريعا، ليجد نفسه ملزما بتسديد مبلغ 6000 دولار للمقاطعة.

 

“أندرياس” حاول حل المشكلة من خلال استئجار وكيل محلي لبيع المنزل ولكن قيمته السوقية وصلت إلى 3000 دولار فقط، ليصاب المالك باليأس ويعلن عن استعداده للتخلي عن المنزل مقابل الحصول على هاتف iPhone 6.

منزل “أندرياس” يمكن وصفه بالمنزل المدمر حيث لا يتضمن أي أثاث كما أن معظم الأبواب والأرضيات مدمرة بالكامل، ولذلك كان من الصعب العثور على مشترٍ طوال السنوات الثلاثة الأخيرة، ولكن بالرغم من عدم بيع المنزل، حصل “أندرياس” على هاتف iPhone 6 مجاني، تبرع به أحد الأشخاص الألمان بعدما قرأ قصة “أندرياس” على شبكة الإنترنت وشعر بالأسى من أجله.

شاهد أيضاً

إنفيديا تطلق منصة ألعاب تلفزيونية بنظام أندرويد

إنفيديا تطلق منصة ألعاب تلفزيونية بنظام أندرويد الإعلان عن منصة إنفيديا شيلد كان خلال مؤتمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.